بؤ طريقة ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسية لاجهزة الاندرويد بدون روت

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسية لاجهزة الاندرويد بدون روت

ايقاف التطبيقات الاساسية لاجهزة الاندرويد
ايقاف التطبيقات الاساسية لاجهزة الاندرويد 

هل تريد ان تقوم في ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسيه لاجهز الاندرويد ، وذلك لأنك قد عثرت على تطبيق مبادل لتلك التطبيقات و لكن لا تعرف كيف ان تقوم في ازله التطبيقات الاساسايه إذا فأننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك خطوات لكيفية ان تقوم في ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسية بطريقه سهله وبسيطه .


اسهل طريقة ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسية لاجهزة الاندرويد بدون روت :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام تطبيق مساند لعمليه ازاله التطبيقات او روت وانما سوف نقوم في استخدام الاعدادات التي على الهاتف ومن ثم سوف نقوم في اختيار التطبيق الذي نريد ان نقوم في حذفه وهذه الخطوات بسيطه وسهله .


اقرأ ايضا :



خطوات ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسية لاجهزة الاندرويد :


1- في البدايه قم في الدخول على ايقونه " الاعدادات " التي على هاتفك المحمول ومن ثم قم في اختيار خيار " التطبيقات " وبعد ذلك قم في اختيار التطبيق الاساسي على جهاز وتريد ان تقوم في حذفه ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في اختيار التطبيق الاساسي موسيقى google play .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم بعد ان تقوم في اختيار التطبيق الاساسي الذي تريد حذف سوف تجد في الاعلى خيار " تعطيل " قم بالضغط عليه ، ومن بعد عمليه الضغط على تعطيل سوف يطلب منك ان تقوم في تأكيد العمليه وذلك عن طريق الضغط ايضا على " تعطيل التطبيق  " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وبهذه الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في ازاله اي تطبيق اساسي على هاتفك دون الحاجه الى روت ، و بتأكيد عند تعطيلك لتطبيق لن يحدث اي مشاكل في نظام هاتفك .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com