بؤ فحص الهواتف المستعملة قبل شرائها عن طريق اكواد الاختبارات

القائمة الرئيسية

الصفحات

فحص الهواتف المستعملة قبل شرائها عن طريق اكواد الاختبارات

اكواد الاختبارات
 اكواد الاختبارات

هل فكرة يوما في امكانية ان تقوم في فحص الهاتف عن طريق اكواد تقوم في وضغها في اتصال ومن ثم سوف بإمكانك كان تقوم في فحص الهاتف الخاص بك ، الان في هذا المقال سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في فحص هاتفك سواء ان كنت تستخدم هاتق ذكي بنوع HTC إتش تي سي  ، سوني Sony ، سامسونج فإنك تستطيع ان تقوم في فحصها قبل ان تقوم في عملية الشراء .


فحص الهواتف المستعملة قبل شرائها عن طريق اكواد الاختبارات : 


في هذا المقال سوف تجد اكواد لهواتف HTC إتش تي سي  ، سوني Sony ، سامسونج ، ويكون استخدام هذه الاكود ان تقوم في الذهاب الى ايقونة الاتصال ومن ثم ادخال الكود الخاص بنوع جهازك ومن ثم ضغط على الاتصال ، ومن ثم سوف تستطيع ان تقوم في فحص هاتفك .


اقرأ ايضا :



كود فحص هواتف HTC إتش تي سي : 


قد قامت شركه HTC في ان تقوم في اضافة كود تسمح لمستخدمين اجهزتها المحمزله في ان تقوم في فحصها و ذلك من خلال ان تقوم في وضع هذه الاكواد ومن ثم الاتصال ، وتستطيع ان تقوم في فحص الهاتف من خلال امكانيه عمل فحص لجوده الصوت و ان تقوم في فحص البلوتوث و فحص الشاحن و المستشعارات الموجود في الهاتف و اختبار جوده الكاميرا و جوده شاشة اللمس و الكثير من الاختبارات التي تستطيع من خلال ان تتأكد من جوده الهاتف .


*#*#3424#*#*


كود فحص هواتف سوني Sony :


وايضا لقد قامت شركه هواتف سوني في ان تقوم في اضافه كود ستمح لمستخدميها ان يقومو في التأكد من جوده الهاتف من خلال ان يقومو في فحص جوده الصوت و القيام في عمليه فحص للجوده شاشه اللمس و الميكروفون و ايضا فحص للوحة المفاتيح و العديد من عمليات الفحص التي تستطيع من خلالها ان تقوم في التأكد من مدى جودة الهاتف .


*#*#7378423#*#*


كود فحص هواتف سامسونج : 


والان كما قامت شركات الاخرى في تقديم اكواد فحص لهواتفها الذكيه فإن شركة هواتف Samsung فإن يتوفر بها هذه الميزه ايضا ومن خلال هذا الكود تستطيع ان تقوم في فحص هاتفك من خلال ان تقوم في التأكد من جودة شاشة اللمس و جوده المستشعرات و ايضا جوده الصوت و الميكروفون و العديد من الاختبارات التي تستطيع ان تقوم من خلال ان تقوم في ادخال الكود .


*#0*#

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com