بؤ افضل تطبيق TestM لفحص جوال مستعمل قبل شرائه

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق TestM لفحص جوال مستعمل قبل شرائه

فحص جوال
فحص جوال

الجميع منا يريد ان يقوم في شراء هاتف جديد او مستعمل سواء ولكن عند شراءنا لهاتف مستعمل قد نجهل ما هي عيوب الهاتف ولذلك قد تجد الكثير من الاشخاص يقعون في المشاكل مع الجهاز المستعمل الذي تم شراءه قبل ان يقومو في فحصه جيدا ، لذا فإن في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لكي يساعدك في ان يقوم في فحص الهاتف المستعمل قبل ان تقوم في شراءه .


افضل تطبيق TestM لفحص جوال مستعمل قبل شرائه  :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق TestM الذي من دوره ان يقوم في فحص الهاتف المستعمل قبل ان تقوم في شراءه ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play  وان في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن تطبيق TestM وما هي مميزاته وكيفية ان تقوم في استخدامه لذا يفضل ان تقوم في قرأة المقال بشكل كامل .


اقرأ ايضا : 




لمحه عن تطبيق TestM : 


يقوم هذا التطبيق في مساعدتك في معرفه جودة الصوره للهاتف و ايضا مدى جودة عمل شاشة اللمس للهاتف الذي تريد ان تقوم في شراءه وليس هذا فقط بل ان هذا التطبيق سوف يقوم في التحقق من المساحه المتوفره على الذاكرة التتخزين و التحقق من حجمها و انه يقوم في عمل فحص كامل ذاتي للهاتف وذلك لكي تتجنب المشاكل للهاتف و يكون لك معرفة عن عيوب الهاتف الذي تريده ان تقوم في استخدامه وكما ان ساتخدام هذا التطبيق سهل حيث ان طريقه عمل الهاتف تكمن في ان تقوم في تحميل هذ التطبيق على الجهاز الذي تريد ان تقوم في فحصه و من ثم تقوم في بدأ عملة الفحص والانتظار قليلا الى ان ينتهي الفحص .


مميزات  تطبيق TestM : 


1- فحص الشاشة : يقوم التطبيق على فحص الشاشة للهاتف و ذلك لتقديم لك تقرير مفصل عن شاشة اللمس او شاشة اللمس الثلاثيه الابعاد ، وهذا يعني بإنه يقوم في عمل فحص شامل على شاشه الهاتف .


2- فحص القصه : وهذا يعني بإنه يقوم في عمل فحص للكاميرا و مكبيرات الصوت وايضا الميكروفون ويقوم مبدأ الفحص على هذه الاشياء على الجوده حيث ان كانت الجوده ضعيفه يكون الهاتف به عيوب .


3- فحص البطاريه : الجميع يعلم بإن بطارية الهاتف اهم شئ في الهاتف و ذلك لان دائما الهواتف المميزه تكون جودة البطارية الخاصه بهم جيده جدا ، ولذلك فإن هذا التطبيق يقوم في فحص جوده البطاريه ومده العمل للهاتف الذي تريد ان تقوم في شراءه .


4- تبريد وحده المعالجة المركزيه : ليس وضيفة الهاتف فقط بإن يقوم في فحص هاتف بل انه يقوم في تبريد وحده المعالجه المركزيه للهاتف وذلك لكي يقوم العمل بشكل افضل حال .


5- تنظيف مساحة التحزين : ووجدة هذه الميزه في حال ان انك قد قمت في التإكد من جودة الهاتف و من ثم تقوم في تنظيف مساحة التحزين وذلك لكي تقوم في استخدام الهاتف كما تريد .


لتحميل تطبيق TestM : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com