بؤ حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال بدون برنامج

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال بدون برنامج

انقطاع الواي فاي
مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال

احيانا نريد ان يبقى جهازنا المحمول متصلا في شبكة الانترنت وحتى و الهاتف منغلق الشاشه ، الا ان مشكله انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال امر شائع ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في ابقاء هاتفك المحول متصلا في شبكه الواي فاي وهو منغلق الشاشه بخطوات سهله وبسيطه .


طريقة حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال بدون برنامج :


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام تطبيق وانما سوف نقوم في استخدام ايقونة الاعدادات التي متوفره على جميع الاجهزه ومن ثم سوف نقوم في تعديل بعض التعديلات في WIFI ومن ثم سوف تحل المشكله . 


اقرأ ايضا :



خطوات حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال :


1- في البدايه قم في الذهاب الى ايقونه الاعدادات التي على هاتفك المحمول ومن ثم سوف تجد العديد من الاخيارات التي تخص الاعدادات ونحن نريد خيار " WIFI " قم بالضغط عليه ، وبعد ان تقوم في الدخول عليه سوف تجد في الاسفل خيار " الاعدادات " يخص اعدادات الواي فاي قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم نقوم في الضغط على خيار اعداد " استمرار تشغيل WIFI بعد انطفاء الشاشه " ومن نقوم في وضغط هذا الخيار الى " دائما " وبهذه الخطوه سوف تكون قد حللت هذه المشكله .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



والان سوف تكون قد قمت في حل مشكله انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال بدون برنامج ، علما بإن من خلال هذه العدادات سوف تقوم في اسراف الانترنت دون استخدام الانترنت .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com