بؤ برنامج الرد الآلي على المكالمات على الجوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الرد الآلي على المكالمات على الجوال

الرد الآلي
الرد الآلي

بالتأكيد حين تكون في العمل او تكون مشغول جدا تفكر لو ان بإستطاعتك ان تمتلك طريقه من خلالها تقوم في الرد الاشخاص بإنك مشغول ، ولهذا فإن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يقوم في الرد الالي على المكالمات دون اي عناء منك ، وذلك لكي تقوم في عملك بأكمل وجه دون تعرضك الى العديد من المشاكل الازعاج .


أفضل برنامج الرد الآلي على المكالمات على الجوال : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك تطبيق Auto Message الذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في الرد على المكالمات برسائل قصيره SMS ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وما هي المميزات التي يقوم في تفديمها لك ، و كما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا :



لمحه عن تطبيق Auto Message :


يقوم هذا التطبيق على مساعدك بإن تقوم في الرد على المكالمات برسائل قصيره او ان يقوم بالرد عليه بإرسال رساله بريد الاكتروني تلقائيا ، وكما ان هذا التطبيق عباره عن تطبيق جدوله من خلاله تقوم بإدراج التاريخ والوقت والمهام ليقوم في جدوله المهام وذلك ليقوم في ارسال رسائل تلقائيه لجميع من يتصل بك ليخبرهم بإن مشغول او انك بالعمل ، ويساعدك هذا التطبيق على ان تقوم في العمل دون ان تتعرض الى الازعاج ، وكما انه بسيط وسهل الاستخدام لتصميه البسيط ليسمح لك بإن تقوم في استخدامه من خلال نقرات فقط . 


مميزات تطبيق Auto Message : 


1- ارسال رسائل نصيه قصيره SMS : من خلال هذا التطبيق سوف يقوم بإرسال رسائل نصيه تلقائيه للمكالمات ، ويتم هذا عن طرييق تشغيل رسائل SMS بالكامل بواسطه المستخدم وبإمكانك ان تقوم في انشاء رساله نصيه وتعين وقت انشغالك ليقوم في ارسالها لجميع من يتصل بك .


2- الرد على رسائل : وكما ان هذا التطبيق لا يقوم فقط بالرد على المكالمات برسائل نصيه كما انه يقوم ايضا بالرد على رسائل SMS برساله نصيه تلقائيا .


3- الرد على المكالمات الهاتفيه : يقوم هذا التطبيق في ايقاف اتصال الشخص بك وانت مشغول ومن ثم يقوم بإرسال رساله نصيه له مباشره تلقائيا .


4- ارسال رسائل بريد الاكتروني : وكما ايضا من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في انشاء رساله بريده ليقوم بجدولتها ليقوم في ارسالها للاشخاص الذي تريد ان ترسلها لهم .


لتحميل تطبيق Auto Message : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات