بؤ اسهل طريقة لمعرفة هل ضمان الجوال ساري ام انتهى؟ على اجهزة الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لمعرفة هل ضمان الجوال ساري ام انتهى؟ على اجهزة الاندرويد

ضمان الجوال
 ضمان الجوال ساري ام انتهى؟

الكثير يتسأل حول مدة انتهاء ضمان هاتفه السامسنج او هاتفه الهواوي ، لذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه لمعرفة متى ينتهي الضمان الخاص بجوالك المحمول و كل ما عليك هو ان تقوم في استخراج رقم imei الخاص بهاتفك و من ثم تقوم في ادخاله في موقع ومن ثم سوف تستطيع ان تقرأ جميع المعلومات المتعلقه في ضمان هاتفك . 


طريقة لمعرفة هل ضمان الجوال ساري ام انتهى؟ على اجهزة الاندرويد 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح خطوات سهله لكيفية ان تقوم في معرفة معلومات تخص الضمان للهاتف الخاص بك وكل ما عليك هو ان تقوم في تتبع الخطوات لمعرفة الخطوات وطريقة تتبعها بشكل صحيح . 


اقرأ ايضا : 



خطوات  لمعرفة هل ضمان الجوال ساري ام انتهى : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في معرفه رقم imei الخاص بهاتفك وتستطيع ان تعرف ما هو رقم imei وذلك عن طريق الذهاب الى الاتصال وادخال رمز من اليمين الى اليسار " *#06# " ومن ثم سوف يظهر لك رقم imei  وقم في نسخ الرقمين على المذكره لكي نستخدمهم الان .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



2- والان سوف نقوم في استخدام موقع imei.info والذي استخدامه سهل جدا ما عليك سوى ان تقوم في ادخال رقم imei الذي قد قمنا في استخراجه مسبقا من هاتفنا في المستطيل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- ومن ثم سوف يظهر لك جميع الملعلومات المتعلقه في هاتفك المحمول من متى صدوره او تاريخ التصنيع و لكي تعرف المزيد عن المعلومات عن هاتفك والتي يتضمن بها معلومات عن الضمان قم في اختيار الخيار الاولى .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



4- والان بعد ان تقوم في الضغط على الخيار الاول سوف يتم الظهور لك الخيار مره ثانيه وتقوم بالضغط عليه مره اخرى ومن ثم سوف يقوم في العدد بالتنازلي 10 ثواني ومن ثم سوف يظهر لك البيانات المتعلقه في هاتفك المحمول ومن خلالها سوف تستطيع معرفه متى انتهاء الضمان .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



رابط هذا الموقع لمعرفه ضمان الجوال ساري ام انتهى : اضغط هنا 


وفي هذا الخطوات تستطيع ان تعرف متى انتهاء الضمان الخاص في هاتفك المحمول كما ان بإستطاعتك ان تعرف الكثير من المعلومات المتعلقه في هاتفك .


 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com