بؤ اسهل حل لمشكلة البكسلات الميتة إصلاح Dead pixel على شاشة جوالك الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل حل لمشكلة البكسلات الميتة إصلاح Dead pixel على شاشة جوالك الاندرويد

بكسلات الميتة Dead pixel
إصلاح Dead pixel

في الفتره الاخيره قد واجه الكثير من الاشخاص مشكله في البكسلات و الامر المزعج هو ان كان هذا الشخص يحمل جهاز ذكي باهض الثمن و يصعب عليه ان يقوم في اجراء صيانه للبكسلات التي حدثت له والان سوف نقوم في تقديم لك حل لكيفية ان تقوم في اصلاح البكسلات الميته او Dead pixel بطريقه سهله وبسيطه . 


افضل حل لمشكلة البكسلات الميتة إصلاح Dead pixel على شاشة جوالك الاندرويد : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Dead Pixels الذي من خلاله سوف نقوم في حل مشكله بكسلات الميتة و في البدايه يجب ان نعرف ما هو البكسل الميت : البكسل الميت هو نقطه تكون عالقه في الشاشه او تكون اكثر من نقطه و النقطه هذه لا تقوم في عكس اللوان بشكل صحيح في الشاشه وفي بعض الاحيان قد تكون غير مرئيه يعني ان بها مشكله ويفضل ان تقوم في اصلالها لكي لا تؤثر على البكسلات الاخر المجاوره لها . 


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Dead pixel : 


من خلال استخدامك لهذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في اصلاح العيوب البيكسل الجزئيه و ان تقوم في اصلاح البكسيلات التي معرضه ان يحدث لها مشكله وان تقوم في اصلام البكسيلات الميته او المكسوره او ايضا اصلاح البكسيلات التي بجوار البكسيلات الميته التي بالتأكيد قدتعرضه للمشاكل نتيجه جوارها ، اصلاح العيزب النقطه المظلمه و حل مشكله العيوب المضيئه و العديد من الاصلاحات التي متعلقه في بكسيلات الشاشة . 


كيفيه استخدام تطبيق Dead pixel :  


استخدام تطبيق Dead pixel سهل جدا ما عليك الا ان تقوم في القيام في خطوتين فقط وهما : 


  1. احتيار الخيار الاول و هو " RATE IT " ومن ثم سوف يقوم في البحث عن المشكله التي يتعرض لها هاتفك . 
  2. ومن ثم سوف يقوم في اظهار لك التفاصيل بالمشكله التي يتعرض لها شاشه هاتفك و لاصلاح هذه المشكله يجب ان تقوم في الضغط على " AUTO "

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .






Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com