بؤ جميع حسابات البريد الإلكتروني في مكان واحد من خلال تطبيق Email - Lightning Fast

القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع حسابات البريد الإلكتروني في مكان واحد من خلال تطبيق Email - Lightning Fast

جميع حسابات البريد الإلكتروني
جميع حسابات البريد الإلكتروني

الجميع من الاشخصاص يمتلك بريد الاكتروني واحد او اكثر من بريد الاكتروني حسب طبيعه عمل الشخص ، ولهذا فإن الاشخاص الذين يمتلكون العديد من حسابات البريد الاكتروني دائما ما يتعرضون الى الازعاج حين يردون ان يقومو في استكشاف البريد الاخر ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في توفير لك تطبيق يقوم في جميع حسابات البريد الإلكتروني في مكان واحد .


اسهل طريقه لجميع حسابات البريد الإلكتروني في مكان واحد من خلال تطبيق Email - Lightning Fast :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك تطبيق Email - Lightning Fast الذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في جمع العديد من الحسابات في مكان واحد وبطريقه سهله وايضا سوف نقوم في تقديم لك مميزات هذا التطبيق وما هي المواقع البريد الاكتروني الذي يدعمها كل هذا سوف تجده في هذا المقال .


اقرأ ايضا :



لمحه عن تطبيق Email - Lightning Fast :


مع هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في جمع العديد من مواقع البريد الاكتروني في مكان واحد دون الحاجه الى الى ان تقوم في تسجيل الخروج للبريد الاكتروني ومن ثم تسجيل حساب اخر ،حين تستخدم هذا التطبيق سوف نحصل على تجربيه فريده من نوعها في السرعه في الحصول على اشعارات من رسائلك ، ويقدم لك هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعه و يقدم لك السرعه العاليه في تلقيك لرسائل او ارسالها 


مميزات تطبيق Email - Lightning Fast :


1- الخصوصيه : يقدم لك هذا التطبيق الخصوصيه الكامله على رسائلك دون الخوف على تسرب رسائلك ، ولن يقوم التطبيق في استغلال عنواين بريدك بالاعلانات مع الشركات الاخرى .

2- دمج بكل سهوله : تستطيع  ان تقوم في دمج العديد من عنواين البريد الاكتروني في هذا التطبيق وذلك ليسهل عليك ان تقوم في قرأة الاشعارات والرسائل في اي وقت .

3- بحث  بكل سهوله : وسوف يقوم في تقديم لك محرك بحث داخله يسمح لك في ان تقوم بالبحث عن عن جميع المجلدات والرسائل الخاصه بك .

4- التحكم في الاشتراكات : سوف تستطيع ان تتحكم في اشتراكاتك في رسائل البريد وكما ان بإستطاعتك الان من خلال هذا التطبيق بإن تقوم في الغاء اشتراكك في البريد الغير الهام بنقره واحده بكل سهوله .



عنواين البريد الاكتروني الذي يدعمه تطبيق Email - Lightning Fast : 


Office 365 و Yahoo Mail و AOL Mail و Hotmail و Outlook و MS Exchange و IMAP و Alto و Gmail و iCloud و Comcast و Verizon و AT&T ،علما بإستطاعتك ان تقوم في اضافتها جميعا في تطبيق Email - Lightning Fast بكل سهوله .


لتحميل تطبيق Email - Lightning Fast : اضغط هنا 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com