بؤ تطبيق Energy Ring يضيف مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Energy Ring يضيف مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية

Energy Ring
تطبيق Energy Ring

هل تمتلك جهاز سامسونج S8 او جهاز سامسونج S9 او جهاز سامسونج S10+ وتريد ان تقوم في اضافة له ميزه جميله وهي اضافة  مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية ، وهذه الميزه تستخدم لعدة اسباب ومن ابرز تلك الاسباب هي لاسباب جمالية تستطيع من خلالها ان تجعل هاتفك الذكي اكثر جمالا وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يساعد في ان تقوم في اضافة مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية . 


تطبيق Energy Ring يضيف مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية : 


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك تطبيق Energy Ring وما المميزات التي يقدمها لك و يمكنك ان تقوم في تحميله من متجر google play ، اذا عليك قرأة هذا المقال لمعرفة لمحة عن هذا التطبيق . 


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Energy Ring  : 


يقوم هذا التطبيق على ان يقوم في عمل مؤشر نسبة شحن  البطارية حول الكاميرا الامامية قم في توصيل الشحن في هاتفك ومن ثم سوف تندهش من تفاصيل الرسوم المتحركه التي سوف تراها ، و المؤشر نسبة شحن البطاريه هو عبارة عن رسوم متحركه نابضة ، مما سوف يضيف لهاتفك منظرا جميلا ومتميزا .


وهذا الاصدار من التطبيق خصيصا لهواتف :

+ Samsung Galaxy S8 , Galaxy S9 , Galaxy S10


مميزات تطبيق  Energy Ring  : 


1- بإمكانك ان تقوم في تكوين شريط الطاقه الى عرض 1 بكسل لتغطيه الحاله بشكل كامل ، وهذا سوف يضيف لهاتفك الذكر منظرا محترف وجميل .


2- تستطيع ان تقوم في اضافه نسبة البطاريه % حول الكاميرا الاماميه ، لتستطيع ان تعرف نسبه شحن بطاريه هاتفك الذكي .


3- بإمكانك ان تتحكم في التطبيق في الاختباء على محتوى ملء الشاشه مثل التطبيقات ، ومقاطع الفيديو ، و الصور ، والالعاب ، والكثير من التحكمات التي تستيطع ان تقوم بها .


4- تستطيع ان تقوم في السماح لتطبيق لتغير لون شريط الطاقه بالاعتماد على مستوى البطاريه مثلا ان كانت البطارية ممتلئه سوف يظهر لون الاخضر او البطاريه فارغه سوف يظهر لون الاحمر وهكذا .


5- تستطيع ان تقوم في اضافه لون لشريط الطاقه الذي تفضله ، وبهذا تستطيع ان تقوم في اضافه اي لون تشاءه .


6- بإمكانك ان تقوم في اضافه رسوم متحركه نابضه لشريط الطاقه و ذلك لكي يقوم في اظهار شريط الطاقه كرسوم متحركه نابضه كلما قمت في توصيل هاتفك في مصدر طاقه .


لتحميل تطبيق Energy Ring  : اضغط هنا 


ان كنت تستخدم هاتف Galaxy Note 8‏ وتريد ان تقوم في اضافه مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية فبإمكانك هذا فقط من خلال ان تقوم في تحميل اصدار معين لاجهزه سامسونج نوت 8 لكنه مدفوع وليس مجاني ، وتستطيع ان تشاهد التطبيق من خلال متجر google play من خلال الضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com