بؤ افضل برنامج لتصميم بوسترات للاندرويد Poster Maker مجاناً

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتصميم بوسترات للاندرويد Poster Maker مجاناً

بوسترات
برنامج لتصميم بوسترات للاندرويد

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك واحد من افضل التطبيقات لتصميم بوسترات للاندرويد وكما ان هذا التطبيق متوفر على متجر google play ولمعرفه كيفية ان تقوم في استخدام التطبيق الذي سوف نقوم في تقديمه لك عليك ان تقوم في قراءه لمحه عن التطبيق وما هي مميزاته وخطوات استخدام التطبيق وفي الاسفل سوف تجد الرابط تحميل التطبيق .


افضل برنامج لتصميم بوسترات للاندرويد Poster Maker مجاناً :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Poster Maker الذي من خلاله سوف تقوم في انشاء لتصميم ملصقات اعلانيه مميزه وجميله ويتوفر في هذا التطبيق العديد من القوالب التي بإستطاعتك ان تقوم في التعديل عليها .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Poster Maker  لتصميم بوسترات : 


يقدم هذا التطبيق للإشخاص الذي يريدون ان يقومو في انشاء تصاميم لإعلان او اعلانات العروض و ايضا لكي يقومو في تصميم صور لغلاف لمتجر او لمطعم او لعديد من الاشياء مثل غلاف لمكتب او لموقعك " موقع عياده مثلا  "  وفي هذا التطبيق سوف تقوم بإنشاء هذا مميزات هذا التطبيق هو انه يقوم في مساعدتك في صنع بطاقات دعوه ، او ان تقوم في صنع ملصقات للبيع منتج وايضا ملصقات لليوم ميلاد شخص عزيز عليك او ان تقوم في انشاء منشورات لمواقع التواصل الاجتماعي المميزه . 


لمحه عن بعض القوالب التي جاهز للتعديل في  تطبيق Poster Maker : 



كيفية  استخدام تطبيق Poster Maker  لتصميم بوسترات : 


  1. في البدايه يجب ان تقوم في تحميل تطبيق Poster Maker من متجر التطبيقات .
  2. بعد ا تقوم في تحميل التطبيق سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية لتطبيق و في الوسط كلمه " scroll your Activity " قم بالنقر عليها .
  3. بعد ان تقوم في النقر على كلمه scroll your Activity سوف يظهر لك العديد من قوالب التصميم اختر التصميم الذي يعجبك.
  4. بعد ان تختار التصميم الذي يعجب بإستطاعتك ان تقوم في التعديلات التي تريدها .
  5.  كما ان بإستطاعتك ان تقوم في اضافه صور للقالب و تغير النص واختيار نمط النص الذي تريده وذلك ليتناسب مع ذوقك بالتصميم .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com