بؤ برنامج تصميم بزنس كارد مجانا Business Card Maker مجانا من الجوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم بزنس كارد مجانا Business Card Maker مجانا من الجوال

تصميم بزنس كارد
 تصميم بزنس كارد


افضل الطرق المستخدمه الان في الترويج عن المنتج الخاص بك هو ان تقوم في عمل card وييكون به مكتوب تفاصيل العمل الخاص بك ولهذا فإن ليس الجميع يقيمون في عمل تصميم يناسب ذوقنا الخاص ولهذا يلجئ الكثير الى ان يقومو في تصمسم كارد خاص بهم ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في توضيح لك كيفية ان تقوم بتصميم بزنس كارد مجانا بإستخدام تطبيق متوفر على متجر google play .


برنامج تصميم بزنس كارد مجانا Business Card Maker مجانا من الجوال : 



في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Business Card Maker ومن خلاله تستطيع ان تقوم في تصميم كارد خاص بلمشروع لك و بإمكانك ان تقوم في اضافه الالوان التي تناسبك و الكثير من الاضافات المميزه التي تحتاجها بالتأكيد . 


اقرأ ايضا : 



مميزات تطبيق Business Card Maker : 



  1. سهل الاستخدام : لقد تم تصميم التطبيق من قبل المبرمجين لكي يكون سهل على المستخدم في انشاء تصميم يناسب ذوقه الخاص .
  2.  العديد من القوالب : يقدم لك هذا التطبيق عن ما يزد 75 قالب ذو اشكال مميزه والاوان فريده وبإستطاعتدك التعديل عليها .
  3.  اضافات المعرفه : يقوم التطبيق في امكانيتك بإضافه رقم الجوال الخاص بك و البريد الاكتروني و الموقع واسماء حساباتك للمواقع التواصل الاجتماعي و المزيد .
  4.  تحميل بجوده عاليه : بالتأكيد بإستطاعتك ان تقوم في تحميل التصميم الذي قد قمت في انشاءه بجوده عاليه جدا .
  5. تصميم للجانب الامامي والخلفي : بإستطاعتك من خلال هذا التطبيق بإن تقوم في تصميم الجهة الخلفيه للكارد الخاصه بك .


كيفية استخدام تطبيق Business Card Maker : 



1- في البدايه سوف تقوم في تحميل هذا التطبيق ومن ثم تقوم في اختيار اللغة العربيه وبعد ذلك سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق ومن ثم قم في اختيار " تصميم  " وقم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- وبعد ذلك سوف يطلب منك في ان تقوم في تعبئة البيانات الخاصه بكل داخل البطاقه وهذا يشمل " البريد الاكتروني ، رقم الهاتف الخاص بك ، العنوان ، مكان السكن ، الاسم الخاص بك  " وبالتأكيد سوف تقوم في تعبئه البيانات بناءا على معلومات العمل وعليك بان تقوم في اختيار الشعار الذي يتناسب مع مشروعك او ان تقوم في ارفاقك شعار مشروعك وبعد ذلك اضغط على " حفظ "


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





3- ومن ثم قم في اختيار التصميم الذي يعجبك علما بإن يوجد العديد من التصميمات وكما اخبرناكم في مميزات هذا التطبيق وهو انه يحتوي على اكثر من 75 تصميم وبإمكانك ان تقوم في انشاء التصميم الذي تريده وهذا يعتمد على المهاراه التي لديك على التصميم .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





4- وفي النهايه سوف يظهر لك التصميم الذي قد قمت في اختياره ومن ثم سوف يظهر عليه المعلومات التي قد قمت في تعبئتها مسبقا وبامكانك ان تقوم في اضافه التعديلات التي تريدها على التصميم وذلك من خلال الادوات التي على يمين الشاشه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com