بؤ تطبيق Ring Master لزيادة نغمة رنين الجوال بشكل تدريجي

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Ring Master لزيادة نغمة رنين الجوال بشكل تدريجي

نغمة رنين
 نغمة رنين

في هذا الشرح سوف نقوم في شرح طريقه لجعل صوت نغمه الهواتف تصدر بشكل تدريجي وذلك لان بعض مستخدم الهواتف يتعرضون الى الازعاج وذلك حين تكون نغمة هواتفهم عاليه ، ولهذا فإننا سوف نقوم في شرح لك افضل طريقه لكي تقوم في زياده نغمه الرنين بشكل تدريجي ، وذلك تجنبا للازعاج الناتج عن الصوت العالي لنغمة الرنين ، وسوف يكون عليك هو ان تقرأ هذا المقال وتحميل التطبيق ان اعجبك .


أفضل تطبيق Ring Master لزيادة نغمة رنين الجوال بشكل تدريجي : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Ring Master وذلك لكي نقوم في جعل نغمه الرنين للهاتف تصدر بشكل تدريجي  وذلك لتجنب الازعاج الناتج عن الصوت العالي لنغمه ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان ، وعليك ان تقوم في قرأة لمحه عن هذا التطبيق و ما المميزات التي يقدمها ومن ثم تقوم في تحميله من متجر google play من الرابط الذي في اسفل المقال .


اقرأ ايضا :



لمحه عن تطبيق Ring Master : 


يعمل هذا التطبيق على زيادة نغمه الرنين بشكل تدريجي تلقائيا وذلك لكي تتجنب الصدمات المفاجئه من النغمات العاليه  ، ومن خلال هذا التطبيق بإمكانك ان تقوم في ضبط مقدار الصوت الذي تريد زياده و سوف يقوم هذا التطبيق في القيام بالعمل ، ومن خلاله ايضا بإمكانك ان تقوم في تعين الاهتزاز اولا ومن ثم الرنين لاحقا ، ومن افضل الاعمال التي يقوم فيها هذا التطبيق هو ان ايضا بإماكنك ان تتحكم في درجه نغمه الرنين على تطبيقات الدردشه الاخرى مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Google Duo و Viber والمزيد من التطبيقات بأختصار شديد فأن هذا التطبيق افضل تطبيق لزياده نغمه الرنين بشكل تدريجي .


مميزات تطبيق Ring Master : 


1- زياده تدريجه لنغمه : يقوم هذا التطبيق على ان يقوم في تدريج شده صوت اصدار نغمة الرنين على هاتفك ، وبذلك سوف تتجنب الازعاجاتك حين تأتيك مكالمة من شخص ما ، وكما ايضا بإمكانك ان تقوم في جعل التطبيق يقوم في اصدار اهتزاز اولا ومن ثم يقوم في اصدار نغمه الرنين لاحقا .

2- تعين مده الاهتزاز : ويقوم ايضا في السماح لك في ان تقوم في تحديد مدة الاهتزاز لنغمه ، اي يعني مثلا تريد مده الاهتزاز 20 ثانيه ومن ثم رنين ، وكما ايضا يقوم في تقديم لك العديد من انماط الاهتزاز المخصصه وتستطيع اختيار النمط الذي يناسبك .

3- اختيار نطاق زياده الصوت : تستطيع ان تقوم ايضا في اختيار نطاق زياده الصوت مثلا في بدايه النغمه تريد نسبة الزياده 10% وفي متوسط النغمه 50% وفي اخر النغمه 100% وهكذا .

4- يدعم تطبيقات المكالمات الصوتيه: لا يختصر التطبيق على ماكالمات الهاتف فقط بل انما  تستطيع ان تقوم في ضبط تدريج لنغمه تطبيقات المكالمات الصوتيه مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Google Duo و Viber والمزيد من التطبيقات الاخرى . 


لتحميل تطبيق Ring Master : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com