بؤ اسهل طريقة لحذف حسابك من سناب شات Snapchat ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لحذف حسابك من سناب شات Snapchat ( بالصور )

حذف حساب من سناب شات
حذف حساب من سناب شات

احيانا مستخدمين التطبيقات التواصل الاجتماعي يردون ان يحذفو الحساب الخاص بهم من التطبيق ، و في هذا المقال سوف نقوم في الشرح لك كيفيه ان تقوم في حذف حسابك من سناب شات Snapchat بخطوات سهله وبسيطه ، عليك ان تقوم في تتبع الشرح بالصور لحذف حسابك . 


اسهل الخطوات لحذف حسابك من سناب شات Snapchat : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام رابط لحذف حسابنا في السناب شات وذلك لان من خلال التطبيق لا نستطيع ان نقوم في حذف الحساب ولهذا فإننا سوف نقوم في الدخول على الرابط ومن ثم تتبع الخطوات .


اقرأ ايضا : 



خطوات لحذف حسابك من سناب شات Snapchat : 


1- في البدايه قم في الدخول على هذا الرابط " https://accounts.snapchat.com/accounts/login " ومن ثم قم في ادخال الايميل الاكتروني الخاص بك و كلمه المرور .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الاخيارات التي متعلقه في حسابك على السناب شات ولكن في هذه الخطوه عليك ان تقوم في خيار "  Delete my account "  .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3-  و الخطوه الثالثه هي ان تقوم في تأكيد العمليه في حذف حسابك على الاسناب شات وذلك عن طريق ادخال كلمه المرور الخاصه في الحساب ومن ثم تقوم في الضغط على " CONTINUE " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الخطوه سوف يكون قد قمت في حذف حسابك ، لكن سوف يقوم موقع الاسناب شات في تقديم لك مهله 30 يوم في حال ان كنت تريد استرجاع حسابك ، ولكن اذا تجاوزت 30 يوم ولم تفتح الحساب سوف يتم حذفه نهائيا .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com