بؤ طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام Truecaller ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام Truecaller ؟

Truecaller
 حجب اسمك من برنامج كشف الارقام

العديد من الاشخاص يتعرضون الى مضايقه من اشخاص يقيمون في الاتصال بهم و الامر المزعج هو ان يكونو يعرفون اسم الشخص الذين يتسببون له بالازعاج على الهاتف من دون ان يقوم في اخبارهم في اسمه ، ولهذا فإن معرفه اسمك من دون ان تخبرهم هو امر سهل وذلك لان اصبح على متجر التطبيقات العديد من التطبيقات التي تسمح لهم في معرفه اسمك ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقه لكيفة ان تقوم حجب اسمك من برنامج كشف الارقام Truecaller . 


افضل طريقة لحجب اسمك من برنامج كشف الارقام Truecaller ؟


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في حجب اسمك عن تطبيق Truecaller والذي يقوم هذا التطبيق على كشف اسمك للاشخاص الغرباء و ذلك بمجرد ان يقومو في البحث عن رقمك ومن ثم سوف يظهر لهم اسمك ، مما يسبب لك العديد من المشكال جراء معرفة اسمك .


اقرأ ايضا : 



خطوات لحجب اسمك من برنامج كشف الارقام Truecaller : 


1- في حال ان لم تكن قد قمت في استخدام تطبيق من قبل على هاتفك و لم تقم في تفعيل رقمك على التطبيق تروكولر فيجب ان تقوم في ادخال رقمك في الاسفل و مبدؤا في رمز الدوله الخاصه بك ومن ثم تقوم في الضغط على Unlist phone number .


2- ام في حال ان كنت قد قمت في تثبيت التطبيق مسبقا على هاتفك و قمت في تفعيل رقمك فيجب ان تقوم في الدخول على " الاعدادات ومن ثم تقوم في اختيار " Privacy Center  " وهو خيار لمركز الخصوصيه ومن ثم تقوم في الضغط على خيار "  Deactivate تعطيل " وبعد ان تقوم في هذه العمليه تقوم في الرجوع الى هذه الصفحه للتبع الخطوات التي يجب ان تقوم بها .


بعد ان تقوم في الخطوات الاولى التي يجب ان تقوم بها .. الان يجب ان تقوم في الدخول على هذا الرابط " https://www.truecaller.com/unlisting " ويقوم هذا الرابط في الدخول على اعدادات تطبيق Truecaller  ومن ثم حذف اسمك من تطبيق.


خطوات استخدام الرابط : 


  1. في الاسفل سوف تجد مستطيل لوضع رقم الخاص بك ، لكن يجب ان تقوم في وضع رمز الدوله التي تعيش بها مثلا انا في الاردن ورمز دوله الاردن هو +962 .. وهكذا .
  2. تقوم في الضغط على على الصح بجاب " i'm not  a robot " وبعد ذلك تقوم في الضغط على المربع في الاسفل وهو " Unlist phone number " .
  3. ومن ثم سوف يقوم في طلب منك ان تقوم في تأكيد العمليه في القيام بالضغط على "  Unlist " .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com