بؤ كيفية تغيير باسورد الجيميل من الموبايل 2021 " بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير باسورد الجيميل من الموبايل 2021 " بالصور "

gmail
تغيير باسورد الجيميل

هل تفكر في ان تقوم في تغير كلمه المرور للبريد الاكتروني gmail ؟ .. وذلك لانك خائفا لأن تتعرض الى سرقه عنوان البريد ولهذا تبحث عن طريقه سهله وبسيطه لتغيير باسورد الجيميل من الموبايل ، اذا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مصور لتغير كلمه المرور لعنوان gmail لذى عليك ان تقرأ الخطوات و فهمها جيدا لكي تقوم في تطبيقها . 


شرح كيفية تغيير باسورد الجيميل من الموبايل 2021 : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق gmail الذي سوف يكون مثبت مسبقا على هاتفك او قم في تحميل التطبيق من متجر google play .


اقرأ ايضا : 



خطوات تغيير باسورد الجيميل من الموبايل : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول على تطبيق gmail ومن ثم سوف تلاحظ صوره بريدك الاكتروني في يسار الشاشه قم بالضغط عليها ، ومن ثم سوف يظهر لك خيار تحت عنوانك البريد " إداره حسابك على google " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الاعدادات التي تخص بريد الاكتروني ومن الاعدادات المهمه لنا في هذا الشرح هو " الامان " قم في تحريك الشاشه الى اليسار بإصبعك للذهاب الى خيار الامان ،  ومن ثم قم في النزول الى الاسفل وسوف تجد خيار " كلمه المرور  " قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- الان وفي الخطوه الاخيره عن الضغط على خيار " كلمه المرور " سوف يطلب منك بإن تقوم في ادخال كلمه المرور القديمه وذلك لإثبات هويتك ومن ثم سوف يقوم بلطلب من بإن تقوم في ادخال كلمه المرور الجديده ومن ثم ادخالها ثاني مره لتأكيد وبعد ذلك قم بالضغط على " تغير كلمه المرور " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com