بؤ مشكلة الايفون 6 مايشتغل نهائيا حتى مع الشحن

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة الايفون 6 مايشتغل نهائيا حتى مع الشحن

الايفون 6 مايشتغل نهائيا
الايفون 6 مايشتغل نهائيا

تعد هواتف الايفون ذات نظام ios من الاكثر استخداما بين الاشخاص وذلك نظرا الى المميزات العديده التي تقدمها شركه الايفون الى مستخدميها ، إلا ان قد تحدث مشكله في هواتف الايفون التي تسبب الكثير من الازعاج ومن هذه المشاكل هي ان الهاتف لا يشتغل حتى وانت تقوم في توصيله بالشحن ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق التي تساعدك في ان تتجاوز هذه المشكله وهي مشكلة الايفون 6 مايشتغل نهائيا حتى مع الشحن .


حل مشكلة الايفون 6 مايشتغل نهائيا حتى مع الشحن : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن الاسباب التي تسبب في عدم عمل هاتفك الذكي الايفون وايضا سوف نقوم في تقديم لك الحلول المناسبه لتخطيك هذه المشكله عليك ان تقرأ المقال للفهم الكثير عن هذا الموضوع . 


اقرأ ايضا : 



ما هي اسباب توقف الايفون عن العمل بشكل مفاجئ : 


》 تعرضه الى اضرار مباشره : 


قد تتوقف هواتف الايفون 6 ,5,7,8 عن العمل بسبب تعرضها الى اضرار ومنها السقوط المباشر على الارض او سقوط الهاتف بلماء وهذه من الاسباب التي تؤدي الى توقف الهاتف من الشحن او ان تظهر لك شاشه بيضاء او شاشه سوداء ، وفي هذه الخطوه تحتاج الى ان تقوم في الاتصال مع فريق دعم آبل لحل مشكلتك او الى مركز صيانه الهواتف .


 》 بسبب مشاكل في نظام الايفون : 


ومن الاسباب لتوقف الايفون عن العمل بشكل مفاجئ هو حدوث حطأ في النظام مما تسبب لك في توقف عن العمل او ان تظهرلك شاشه سوداء او شاشه بيضاء او حتى ان تظهر لك ايقونه التفاحه فقط و هذا بسبب ان تكون قد قمت في تحديث نظام الهاتف الى اخر اصدار IOS او اصدار لا يتناسب مع اصدار هاتفك او انك قد قمت في تحميل تطبيق مظر للهاتف .



ما هي حلول مشكله الايفون لا يشتغل : 



》 تشغيل هاتفك الايفون إجباريا : 


طريقه تشغيل هاتف الايفون 8 او ايفون 8 بلس او ايفون X اجباريا : 


قم في الضغط على زر رفع الصوت ورفع اصبعك ومن ثم تقوم في الضغط سريعا على زر حفض الصوت بنفس الطريقه ومن ثم تقوم في الضغط على زر الباور " زر الطاقه " قم بالضغط لثواني قليله و من ثم سوف يظهر لك شعار APPLE .


طريقه تشغيل الهاتف الايفون 7 او 7 بلس اجباريا : 


قم في الضغط على زر الباور " زر الطاقه " ومع الضغط على زر خفض الصوت و البقاء ضاغط الى القليل من الوقت حتى تظهر لك شعار Apple .

طريقه تشغيل الهاتف الايفون 6 او ايفون 6s اجباريا : 


قم بالضغط على زر الطاقه " زر الباور " و ذلك مع ان تقوم بالضغط على زر خفض الصوت مع الاستمرار بالضغط الى ان تظهر لك ايقونه شركه Apple .


》 استخدام برنامج iTunes : 

وهذا البرنامج مقدم من شركه Apple مجانا و يقوم هذا البرنامج على استرجاع الوضع الافتراضي للاجهزه ذات نظام ios تتبع الخطوات لمعرفه كيفية استخدام هذا البرنامج .

  1.  قم في تحميل برنامج iTunes اخر الاصدار على جهاز كمبيوتر .
  2. ومن ثم توصيل الايفون الخاص بك بوصله USB مع الكمبيوتر ومن ثم فتح برنامج iTunes .
  3. ومن ثم تقوم في تحديد الايفون الخاص بك من الصور ومن ثم الانتقال الى summary على اليسار .
  4.  ومن ثم قم بالضغط على " Restore iPhone " .
  5. ومن ثم بعد ان تقوم بالتأكيد على العمليه سوف يقوم البرنامج في استرجاع بيانات هاتفك الاوليه . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com