بؤ افضل الطرق لمنع الحرارة من إتلاف الآيفون الخاص بك

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الطرق لمنع الحرارة من إتلاف الآيفون الخاص بك

حراره الهاتف
حل مشكله حراره الهاتف

 

هل يتعرض هاتفك الايفون على ارتفاع في درجه الحراره سواء ان كنت تستخدم ايفون 11 او ايفون 12 فإن هذا لن يمنع هاتفك الى ان يتعرض الى ارتفاع في درجه حراره ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق التي تساعدك بإن تقوم في جعل هاتفك الخاص اقل حراره ، وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذه الطرق وتقوم في تتبعها .


افضل الطرق لمنع الحرارة من إتلاف الآيفون الخاص بك من موقع وجد :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك العديد من الطرق التي تساعدك في ان تقوم بإبقاء هاتفك الايفون اقل درجه حراره و سوف تلاحظ الفرق عند قيامك في الطرق التي سوف نقوم في شرحها لك .


اقرأ ايضا : 



طرق لمنع الحرارة من إتلاف الآيفون الخاص بك : 


1- القيام في تهوئية جهازك الايفون : 


تهوئة الهاتف 


ويكون التهويئه عن طريق القيام في عدم استخدام غطاء للهاتف الخاص بك ، وذلك يقوم غطاء الهاتف على ابقاء حراره الجهاز بداخله ومن ثم يقوم في جهل الهاتف اكثر سخونه مما يسبب هذا العديد من المشاكل ناتجه عن حراره الهاتف .


2- قم في تفعيل وضع الطيران : 


تفعيل وضع الطيران


عند قيامك في تفعيل وضع الطيران سوف تؤدي الى انخفاض في درجه حراره الجهاز ، ويحدث السخونه في الجهاز احيانا عند استخدامك لشبكه wifi او بيانات الهاتف ضعيفه مما يؤدي هذا اجهاد على جهاز الذكي ويتسبب في سخونه الجهاز ، ولذلك ينصح بعدم استخدام شبكه wifi او بيانات هاتف ضعيفه .


3- تجنب استخدام تطبيقات او الالعاب ذات جرافيك عالي : 


تجنب الالعاب و التطبيقات ذات جرافيك العالي


عند قيامك في لعب الالعاب او تحميل التطبيقات التي تحتوي على جرافيك عالي تقوم في عمل اجهاد على معالج هاتفك المحمول اذا كان المعالج الذي على هاتفك ضعيف  ومن ثم سوف يتسبب هذا في ارتفاع سخونه البطاريه ومن ثم سخونه هاتفك المحمول في شكل كامل لذى تجنب لعب الالعاب او التطبيقات ذات الجرافيك العالي .


4- تجنب ترك هاتفك تحت اشعه الشمس : 


لا تضعه تحت اشعه الشمس


لا تقوم في ترك هاتفك تحت اشعه الشمس لفتره كبيره او ان تقوم في ترك هاتفك المحمول في داخل السياره وذلك لان بالتأكيد هذا سوف يقوم في ارتفاع سخونه هافتك الذكي مما قد يتسبب لك بالكثير من الكوارث الذي ان بغنى عنها .


5- قم في اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفيه : 


اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفيه


عليك ان تقوم في ايقاف عمل التطبيقات التي تعمل في خلفيه الهاتف وذلك لان هذا يتسبب لك في ارتفاع جهاز المحمول ، وبإمكانك ان تتخطى هذه المشكله وذلك الخروج عن التطبيق الذي لا تقم في استخدامه وبهذا سوف تحافظ على حراره جهازك .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com