بؤ هل حقاً سماعة AirPods تصدر إشعاعات ضارة؟ إليك هذهِ الاجابة

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل حقاً سماعة AirPods تصدر إشعاعات ضارة؟ إليك هذهِ الاجابة

AirPods
AirPods 


حاسه السمع من أهم الحواس التي أنعم الله تعالى على الإنسان ولهذا يجب ان نقوم في الحفاظ عليها ، ولذلك فإن الكثير من الاشخاص يتسألو في أن كانت سماعة AirPods الخاصه بشركه أبل مضره لحاسه السمع ام لا ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك ان كانت سماعة AirPods مضره أم لا .


هل حقاً سماعة AirPods تصدر إشعاعات ضارة؟ إليك افضل الاجابة :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك ما هي طرق الصحيحه لكي تقوم في تقليل من أضرار سماعات الإذن AirPods ولهذا يفضل ان تقوم في قراءه المقال بشكل صحيح .


اقرأ ايضا : 




سؤال : هل سماعات AirPods تصدر إشعاعات ضارة ؟



بالتأكيد بإن سماعات AirPods تكون ضاره لحاسه السمع ان كانت تستخدم بشكل غير صحيح ويقصد بهذا ان كنت تستخدم درجه الصوت اعلى من 80-70 ديسبل وذلك لان الاصوات العاليه تقوم في اتلاف الشعيرات التي مسؤولة عن تمرير الصوت الى داخل الاذن .


سؤال : كيف أعلم اني استخدم سماعات AirPods بشكل مضر لحاسه السمع ؟



1- ان كنت تتحدث بصوت عالي ولا تسمع صوتك وانت تقوم في استخدام الساعه ، ولهذا يجب مباشره ان تقوم في تقليل من شده درجه الصوت للحفاظ على حاسه السمع التي لديك .



2- ان صادفة الشخص الذي بجوارك يسمع الصوت التي تستخدمه في سماعه AirPods ، وهذا مؤشر خطير على شدة الصوت الذي تستخدمه ويجب مباشره ان تقوم في تقليل درجه الصوت .


اهم النصائح لاستخدام سماعه AirPods بشكل سليم :



1- ان تستخدم درجه صوت ما بين 80-70 ديسبل أو اقل ان أمكنك ، وهذا لان كلما كانت شده صوت السماعه أقل كان هذا جيد .



2- تجنب استخدام سماعات AirPods لمده تتجاوز 30 دقيقه ، ولهذا فإنت تعرض حاسه السمع التي لديك على اضرار من الصوت المستمر إليها .



3- ان كنت بحاجه الى استخدام سماعات AirPods لفتره طويله فيجب ان تقوم في استخدام درجه صوت قليله ، وذلك للحفاظ على حاسه سمعك قدر الإمكان .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات