بؤ إصلاح و استبدال بطارية سماعة AirPods

القائمة الرئيسية

الصفحات

إصلاح و استبدال بطارية سماعة AirPods

AirPods
إصلاح و استبدال بطارية

سماعات AirPods هي سماعات مقدمه من شركه آبل و في عام 2016 قد قدمت شركة آبل الجيل الاول من سماعات AirPods وفي نهايه عام 2019 قد قدمت شركة آبل سماعات AirPods pro التي هي تعد احدث سماعات لشركة آبل ، ولكن هل لديك سماعات آبل قديمه وتريد ان تقوم في اصلاح البطاريه او ان تقوم في استبداله ، في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الحلول المناسبه لك .


إصلاح و استبدال بطارية سماعة AirPods  : 


ان كنت تمتلك سماعات AirPods  فيفضل ان تقوم في بيع السماعات او ان تقوم في اصلاح او استبدال البطاريه ، وقد نصحنى بإن تقوم في بيع السماعات القديمه وذلك لان من الافضل ان تقوم في شراء سماعات AirPods جديده وهذا أفضل لك .


اقرأ ايضا : 



طرق اصلاح و استبدال سماعات AirPods :


airpods pro

1- يجب ان تقوم في ارسال السماعه الى مركز صيانه : 


وهذا لان الجميع يعلم بإن سماعات AirPods صغيره الحجم وتحتاج الى خبير صيانه لكي يقوم في استبدال البطاريه او ان يقوم في اصلاحها ولهذا يفضل عدم القيام في اي خطوات للقيام في اصلاح بطاريات السماعات في المنزل و ذلك لان من الممكن ان يتسبب هذا في حدوث مشكله في السمعه ويتراوح تكلفه اصلاح سماعات Airpods او AirPods pro بين 50 دولار الى 100 دولار وهذا يشمل السماعتين ، وبهذا تكون كلفة التصليح اوفر بإن تقوم في شراء سماعات جديده .


استبدالها او اصلاحها من خلال وكلاء شركه ابل : 


ان كنت من الاشخاص الذين مشتركين في خدمه ابل كير بلس فإن هذا سوف يفيدك جدا وذلك لا نسوف تستطيع ان تقوم في اصلاح السماعات بلمجان ولكن ضمان ابل العادي لا يغطي اصلاح او استدبال البطاريه ولكن يتكفل الضمان العادي لابل ان يقوم في تصليح عيوب الصناعيه ، عليك التأكد ان ما كنت مشترك في خدمه ابل كير بلس ام لا .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com