بؤ حل مشكلة اشارة bein sport ضعيفة

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة اشارة bein sport ضعيفة

bein sport
 حل مشكلة اشارة beIN sport


العديد من الأشخاص حول العالم يحبون رياضه كرة القدم او رياضة كرة السله والعديد من العاب الرياضه المختلفه ، ولهذا يسخدمون جهاز beIN sport لمشاهده مباريات المختلفه مباشرة ولكن قد يواجهون مشكله مع الجهاز هو ان الاشاره ضعيفه مما يصعب عليهم مشاهدة المباريات ، ولكن في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك خطوات سهلة وبسيطه .


أفضل حل لمشكلة اشارة bein sport ضعيفة :


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك عن جهاز ( دايزك ) و لما هو مهم في استخدامه على رسيفر لتقوية الاشاره ، كل هذا سوف تجده في هذا المقال .


اقرأ ايضا :




خطوات حل لمشكلة اشارة bein sport ضعيفة : 


دايزك " المقسم "


يفضل ان تقوم في شراء قطعه دايزك او المقسم من محلات المتخصصه في اجهزه التلفاز ، ومن خلال الدايزك سوف تستطيع ان تقوم في تركيب قمرين او ثلاثه اقمار او حتى اربعه و هذا يعتمد على تصميم القطعه ومن خلال استخدامك لقطعة الدايزك سوف تستطيع ان تقوم في زياده قوه الاشاره على جهاز .


خطوات معرفه قوه الاشاره في beIN sport : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على زر " MENU " الذي موجود على الريمورت .


2- ومن ثم قم في الذهاب الى خيار " الإعدادات " من خلال تمرير الى اليسار في الأعلى .


3- وبعد ان تقوم في اختيار خيار الاعدادات قم بالذهاب على خيار " التركيب " والضغط عليه واختيار " قنوات beIN sport " وإدخال رمز المرور .


4- والان نقوم بالضغط على زر الأصفر الذي موجود على الريمورت للذهاب الى " الاعدادات المتقدمة " ونضغط ثاني مره على زر الاصفر الذي موجود على الريمورت .


5- ومن ثم تضغط على زر " OK " الذي موجود  بالريموت .


6- والان سوف تظهر لك قوة الاشاره و جودة الاشاره .



علما بإن بعد ان تقوم في توصيل " الدايزك " على الرسيفر سوف قوه الاشاره وجوده الاشاره سوف تتضاعف ، وبالتأكيد بإن تركيب القطعه ليس بلامر الصعب .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com