بؤ أهم اسرار لعبة جواكر " يجب ان تعرفها "

القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم اسرار لعبة جواكر " يجب ان تعرفها "

جواكر
اسرار لعبة جواكر

لعبه جواكر من اشهر الالعاب الورقيه التي على متجر google play ، والكثير من الاشخاص يعلم بأن هذه اللعبه تتطلب بإن تكون شخص لديه المهارات السابقه في لعبه الورق وذلك لكي يقوم في الفوز بشكل مستمر في افضل لعبه ورق على متجر التطبيقات ، ولكن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك اهم الاسرار التي تتعلق في لعبه الجواكر ، كل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذا المقال لفهم اسرار اللعبه .


أهم اسرار لعبة جواكر " يجب ان تعرفها " للفوز بشكل مستمر : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك اهم الاسرار في كيفية ان توزع الورق في لعبة الجواكر و ما هي الطريقه التي يجب ان تتبعها لكي تفوز دائما في اللعبه ، ولكي تصبح محترف ايضا . 


اقرأ ايضا : 



آليه توزيع الورق في لعبه جواكر : 


تطبيق جواكر

آلية توزيع الورق في لعبة جواكر تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، و لكن في بعض الاحيان قد تشعر بإن الكرت الخاص بك سئ جدا ويكون هذا الامر متعمد من تطبيق جواكر وذلك لكي يقوم في تحفيزك في العب بإستمرار من اجل ان تفوز وتتحدى صديقك ، وهذا الامر مشابه جدا في حال ان كنت تلاحظ بإن الكرت الخاص بك جميل وذلك لامر معتمد من تطبيق جواكر وذلك لان يقوم في تحفيزك لكي تقوم في لعب بشكل مستمر و تعتقد بإن حظك جيد في هذا اليوم ، وهذا الامر اصبح مشبوها به بعد ان قامت شركه جواكر في نشر بوست على الفيس بك بعنوان " حقيقه ام خرافة ؟ كروت التوزيع بتختلف إذا كنت باشا ؟ " وهذا ما تمت الشركه الخاصه بتطبيق بجواكر بنشره وذلك لكي تقوم في تحفيز المستخدمين لتطبيق بشراء شخصه الباشا ليحصلو على توزيع كروت جيده . 


كيف من الممكن ان تحصل على توزيع كروت جيده في لعبه جواكر : 


1- عليك ان توهم التطبيق بإنك قد تركت التطبيق : ويكون هذا من خلال ان تقوم في ترك تطبيق جواكر لعدت ساعات ومن خلال الذكاء الاصطناعي سوف يتوهم للتطبيق بإنك تشعر بالازعاج من انك الكروت السيئه و حين تعود بعد ان تركت التطبيق لعدت ساعات سوف تلاحظ بإن الكروت اصبحت جيده .


2- اذا كانت لديك مسابقه داخل لعبه الجواكر يفضل ترك التطبيق : لكي تضمن الفوز في لعبة الجواكر يفضل ان تترك التطبيق لعدت ساعات قبل المسابفه و ذلك لكي تحصل على توزيعة كرت جيده ، وهذا لكي تضمن الفوز في اللعبه .


3- ان كان كرت الخاصك بك سئ قم في اغلاق التطبيق والعوده : قم في هذه الطريقه وانت تقوم في انهاء جولتك من اللعب و لكي تحصل على توزيعة كروت جيده قم في اغلاق التطبيق ومن ثم العوده سوف تلاحظ بإن الكرت الخاص بك اصبح جيدا . 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com