بؤ افضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد ( شرح خطوات البرنامج )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد ( شرح خطوات البرنامج )

برنامج تسريع الالعاب
برنامج تسريع الالعاب

بتأكيد بإن تعاني من وجد في بطئ في اللعبه وانت تقوم في العب ولهذا تريد ان تقوم في تجربة طرق تساعدك في ان تقوم في تسريعها ، و الجميع يعلم بإن وجود بطئ في اللعبه يفقد الشخص المتعه ويسبب له الكثير من الازعاج و الضيق ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في تسريع الالعاب من خلال ان تقوم في استخدام هذا البرنامج .


شرح افضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Gamers GLTool يقوم هذا البرنامج على ان يقوم في تعزيز السريع للعبه مما يسمح لك في ان تقوم في الاستمتاع في اللعبه بشكل كامل  وكما انه ايضا يقوم في السماح لك في ان تقوم في تشغيل السريع للعبة ولهذا فإن هذا التطبيق مناسب جدا لك ان كنت تريد ان تقوم في تعزيز وتسريع اللعبه على هاتفك المحمول . 


اقرأ ايضا :



خطوات استخدام  تطبيق Gamers GLTool لتسريع الالعاب : 


1- في البدايه عند قيامك في تحميل تطبيق Gamers GLTool على هاتفك المحمول سوف يقوم منك عند فتحه السماح له بالوصول الى الوسائط والصور ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث خطوط في يمين الشاشه والضغط على خيار " Auto gaming mode " و من ثم تقوم في الضغط على "  Enabled " ويعني هذا تفعيل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان نقوم في عمل الخطوه الثانيه وهي ان نقوم في الذهاب الى خيار " game turbo " الذي سوف تجده من خلال ان تقوم في الضغط ثلاث خطوط في يسار الشاشه ومن ثم تقوم في اختيار خيار " CPU & GPU " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان عليك ان تبقى على خيار " Game turbo " وتقوم في ازاحة الشاشه الى اليسار قليلا الى ان تذهب الى خيار "  RAM & SD CARD SPEED BOOSTER " وتقوم في تفعيل الخيار الى " Enable " . 


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .



4 - والان بعد ان انك قمت في تفعيل جميع الاعدادات التي مطلوبه منك قم في الذهاب الواجهه الرئيسيه لتطبيق ومن ثم قم في اختيار اللعبه التي تريد ان تقوم في زياده السرعه بها سواء لعبه PUBG – ببجي موبايل او اي لعبه اخرى .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



5- والان قم في تجربه اللعبه بعد ان قمت في تعديلات في زيادة السرعه و تستطيع ان تذهب الى تجربه اللعبه بعد التسريع من خلال الذهاب الى الوجهه الرئيسيه لتطبيق ومن ثم الضغط على ايقونه التطبيق في يسار الشاشه بالاسفل ومن ثم الضغط على خيار الاول وهو " Apply settings " ومن ثم الضغط على "  Launch " ومن ثم سوف يتم فتح اللعبه مسرعه .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .





لتحميل تطبيق Gamers GLTool لتسريع الالعاب : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com