بؤ أفضل برنامج لحل لعبة المكعبات ( مكعبات روبيك )

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لحل لعبة المكعبات ( مكعبات روبيك )

مكعبات روبيك
مكعبات روبيك


لعبه المكعبات واحده من اشهر الالعاب التي معرفة منذ زمن طويل وذلك لانها تقوم في تقديم لك لغز محير وهو ان تقوم في جمع لون موحد في كل جهه ، ولكن هل تريد ان تقوم في استخدام تطبيق يقوم في حل لك لعبة المكعبات وذلك لانك تريد ان تتعلم طريقه لعب اللعبه ، اذا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك واحد من افضل التطبيقات التي تقوم في حل لك لعبة المكعبات .



أفضل برنامج لحل لعبة المكعبات بخطوات سهله :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق CubeX والذي من خلاله سوف نقوم في حل المكعبات و ذلك عن طريق تصوير المكعب او ان تقوم في ادخال الألوان يدوياً .


اقرأ ايضا :




مميزات تطبيق CubeX :


1- اعطاءك حلول : يقوم هذا التطبيق في تقديم لك اسرع الخطوات في ان تقوم في حل هذهِ اللعبه ، وليس عليك سوى ان تقوم في تتبع الخطوات لحل لغز مكعب روبيك .


2- بإمكانك اختيار طريقه ادخال الالوان بطريقتين : تستطيع ان تقوم في ادخال الألوان لمكعب روبيك أما يدوياً أو ان تقوم في ادخال الألوان عن طريق الكاميرا .


3- مجاني : نعم تطبيق CubeX مجاني تستطيع ان تقوم في تحميله الان من متجر google play من خلال الرابط في الاسفل .



كيفيه استخدام تطبيق CubeX : 


1- في البدايه قم في تحميل التطبيق ومن ثم بعد ان تقوم في الدخول عليه سوف يظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق ومن اهم الخيارات ، خيار " camera input " ويعني تريد ان تقوم في ادخال الالوان عن طريق الكاميرا او خيار " manual input " ويعني ان تقوم في ادخال الالوان يدوياً .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- والان اذا قمت في اختيار ادخال الألوان يدويا سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال الالوان في كل مربع ولكل الجميع يعلم بإن دائما في مركز المكعب يكون الون ثابت ، وهذا مشابه لجميع الجهات عليك ان تقوم في الانتباه الى ألوان الذي في مركز المربع .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- اما ان قمت في اختيار ان تقوم في ادخال الألوان عن طريق الكاميرا فهذا يعني أنه سوف يطلب من انك تقوم في تصوير كل جهه ليقوم في ادخالها على البرنامج لتقديم لك الحل .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



وفي النهايه بعد ان تقوم في ادخال الألوان عن طريق الكاميرا او إدخال الألوان يدوياً للجهات الاربعه سوف يظهر لك خيار " Solve " في يمين الشاشه قم بالنقر عليه ومن ثم سوف يقوم في اظهار لك اسهل طريق لحل لعز مكعب روبيك .


لتحميل تطبيق CubeX :  اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com