بؤ طريقه الحصول على جواهر مجانية يوميا في لعبه فري فاير Free Fire

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه الحصول على جواهر مجانية يوميا في لعبه فري فاير Free Fire

جواهر فري فاير
جواهر فري فاير 

تعتبر لعبه فري فاير من الالعاب الرائعه على متجر google paly ومتجر app store ولهذا دائما الاعبون يردون ان يقومو في الحصول على جواهر مجانيه يوميا وذلك لعديد من الاسباب التي تدفعهم الى جمع الجواهر في لعبه Free Fire ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طرق مهمه وبسيطه للحصول على جواهر مجانية يوميا في لعبه فري فاير Free Fire .


افضل طريقه الحصول على جواهر مجانية يوميا في لعبه فري فاير Free Fire : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق السهله و البسيطه لحصولك على العديد من الجواهر في لعبه فري فاير و كل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذا الشرح وتطبيق الطرق للحصول على الجواهر .


اقرأ ايضا : 



استخدام موقع www.ihack.games : 


ويكون استخدام هذا الموقع عن طرق نستخ رابط هذا الموقع ومن ثم تقوم في لصقه في محرك قوقل ومن ثم سوف تدخل على الموقع ، في البدايه سوف يطلب منك ان تقوم في تحديد اللغه قوم في اختيار اللغه الانجليزيه ، ومن ثم سوف تجد خيارين وهم الماس او الخطوط المجانيه على لعبه فري فاير ، قم في اختيار الماس ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في اختيار نوع الالماس ويمكن ان يكون الحظ حليفك عند الحصول على ألماس FF المجاني و ايضا في الموقع سوف تجد مولد الماس مجاني ، قم في الدخول على الموقع لتجربه حظك .


اتمام مهام في تطبيق WHAFF : 


بإستطاعتك ان تقوم في استخدام تطبيق WHAFF للحصول على دولارات ولكن هذا يحتاج منك فتره زمنيه بسيطه ولكن تحتاج الصبر و المثابره و يجب ان تكون من الاشخاص الذين لا يخالفون الشروط للتطبيق ويقوم مبدأ التطبيق على نظام الامتيازات بعد دفع المبلغ  المدفوع سوف تستطيع ان تقوم في استبدالها عبر بطاقات الهدايا Google و من ثم تسطيع ان تقوم في شراء الماس free fire وهذه من افضل الطرق للحصول على جواهر في لعبه فري فاير عليك ان تقوم في تجربتها الان لكن دون الجوء الى الغش .


المشاركه في حدث garena : 


عليك ان تقوم في انتظار حدث garena والمشاركه به وذلك لان اتمام هذا الحدث سوف يضمن لك في الحصول على العديد من الجوائز و التي من بين هذه الحوائز الالماس .


استخدام تطبيق cubic new : 


يقوم مبدأ هذا التطبيق على تقديم لك نقاط للحصول على رصيد ، ولكن تستطيع ان تحصل على هذه النقاط من خلال اتمام مهام التطبيق ومن بين المهام التي سوف يطلبها منك التطبيق هو ان تقوم في قرأة كل الاخبار اليوميه المهمه والممتعه و تستطيع ان تحصل على الماس بشكل مجاني على فري فاير من خلال هذه النقاط .


الحصول على نقاط من خلال تطبيق surfree : 


من المميزات التي يقوم هذا التطبيق هو انه يقوم في تقديم لك 500 نقط في حال ان قمت في تسجيل الدخول عليه لكن سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال رمز الحاله ، وبعد ان تحصل على النقاط التي سوف يقوم التطبيق في تقديمها لك تستطيع ان تستبدلها على الجواهر بشكل مجانا بلعبه Free Fire وتستطيع ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر google play بلمجان .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com