بؤ كيف ارفع مستواي في فري فاير free fire " رفع المستوى في اسرع وقت "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ارفع مستواي في فري فاير free fire " رفع المستوى في اسرع وقت "

فري فاير free fire
فري فاير free fire 

لعبه free fire واحده من اشهر الالعاب التي على متجر google play لاجهزه الاندرويد وايضا واحد من اشهر الالعاب التي على متجر app store لاجهزه ذات نظام IOS ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في رفع مستواك في لعبه فري فاير في اسرع وقت دون مخالفه شروط اللعبه .


طريقه لكيف ارفع مستواي في فري فاير " رفع المستوى في اسرع وقت " : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل 4 طرق لزياده مستواك في لعبه فري فاير بشكل سريع وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذا المقال لزياده مستواك في لعبه free fire .


اقرأ ايضا : 



المشاركه في الاحداث و البعثات : 


تعد لعبه فري فاير Free Fire بها الكثير من المهام اليوميه و الاحداث الجديده بداخلها ومن اهم تلك الاحداث " Level up " ومن خلال مشاركتك في هذه الاحداث و العثات سوف تزداد نقاط exp التي سوف تكسبها من خلال مشاركتك في الاحداث والبعثات ومن ثم سوف تساعدك هذه النقاط في رفع مستواك في لعبه فري فاير  ، عليك ان تشارك في الاحداث و العثات وذلك لكي تحصل على مكافآت و هدايا و ايضا نقاط خبره . 


شحن رصيد و صرفها على الماس : 


قد تكون هذه  الطريقه لا تناسب الاشخاص الذي يلعبون لعبه فري فاير في مزانيه محدوده ، إلا هذه الطريقه سوف تساعدك جدا في الحصول على نقاط EXP التي من خلالها سوف تزيد من مستواك في اللعبه ، ان كنت تريد ان تجربها قم في شحن رصيدك في اللعبه ومن ثم انفاق المال على شراء الماس .


اللعب في وضع المصنف Ranked mode :


لكي تقوم في زياده مستواك في اللعبه قم في اللعب في الوضع الكلاسيكي او الوضع المصنف وقم في لعبها كثيرا وقم في البقاء ضد اعداءك الى اكبر فتره زمنيه ممكنه ، وذلك لان النقاط الاساسيه سوف تتعلق في اخر شخص ينجو وليس لكثر شخص يحصل على القتلى .


الحصول على بطاقات EXP : 


قم في الحصول على بطاقات EXP بداخل لعبه فري فاير التي من خلالها سوف تحصل على نقاط خبره اضافيه في كل مباراة ، ومن مميزات هذه البطاقات هي انها سوف تساعدك في ان تحصل على زياده نقاط في نسبه من 50 -100 % ولكن هذا يعتمد على نوع البطاقه التي تملكها بإستطاعتك ان تحصل على هذه البطاقات من خلال متجر اللعبه ولكن تكون اسعارها مرتفعه ولكن ايضا تستطيع ان تحصل عليها من الفوز من خلال المشاركه في الاحداث .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com