بؤ كيفية مشاهدة الاتجاهات ثلاثية الأبعاد في خرائط جوجل Google Earth‏

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاهدة الاتجاهات ثلاثية الأبعاد في خرائط جوجل Google Earth‏

Google Earth‏

هل تريد ان تقوم في تجربه فريده من نوعها وهي ان تقوم في مشاهدة الاتجاهات ثلاثيه الابعاد بإستخدام خرائط جوجل ، اذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقه سهله وبسيطه لهذه الطريقه وكل ما عليك هو ان تقوم في تتبع الخطوات ومن ثم الاستمتاع في التجربه بمفردك .


طريقه كيفية مشاهدة الاتجاهات ثلاثية الأبعاد في خرائط جوجل : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Google Earth‏ الذي هو متوفر على متجر google play ويتميز هذا التطبيق في استخدامه لصور ملتقطه من الاقمار الصناعيه و ايضا يمنحك في تجربه فريده من نوعها في اكتشاف تضاريس ثلاثيه الابعاد للكره الارضيه بالكامل و ايضا استكشاف المباني الثلاثيه الابعاد لمديتك .


اقرأ ايضا : 




خطوات لكيفية مشاهدة الاتجاهات ثلاثية الأبعاد في خرائط جوجل : 



1- البدايه يجب ان تقوم في تحميل تطبيق Google Earth‏ من متجر google play وبعد ذلك قم في الذهاب الى المدينه التي تريد ان تتجول بها بإستخدام اتجاهات ثلاثيه الابعاد ومن ثم سوف تجد ايقونة " شخص " قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





2- ومن بعد ان تقوم بالضغط على ايقونه التي تشبه الشخص سوف تظهر لك مناطق عديده في الون الازرق قم في اختيار المنطقه الزرقاء التي تريد ان تقوم في التجول بها بإستخدام اتجاهات ثلاثيه الابعاد .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- والان بعد ان تقوم في اختيار المنطقه الزرقاء التي تريدها سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في التجول بداخلها بإستخدام الاتجاهات الثلاثيه الابعاد ، كما ان بإستطاعتك ان تقوم في التقدم او الرجوع وذلك من خلال ان تقوم في الضغط على الاسهم التي في الطريق .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





والان بإستخدام هذه الطريقه سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في مشاهدة الاتجاهات ثلاثية الأبعاد في خرائط جوجل وذلك بإستخدام تطبيق Google Earth‏ الذي من خلاله سوف تستطيع ان تشاهد المباني و الطرق ب 3D .
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com