بؤ كيفية محو بيانات هاتف الاندرويد عن بعد بدون إنترنت ( اسهل طريقة )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية محو بيانات هاتف الاندرويد عن بعد بدون إنترنت ( اسهل طريقة )

محو بيانات هاتف
محو بيانات هاتف


هل تعرض هاتفك المحمول الى السرقه او الى ضياع وتريد ان تقوم في محو جميع البيانات على هاتفك خوفاً من أحد يشاهد خصوصيتك على هاتفك، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله لمحو بيانات هاتف الأندرويد عن بعد بدون الانترنيت ، وكل ما عليك هو ان تقوم في تتبع خطوات لكي تستطيع ان تعرف الطريقه .



طريقه كيفية محو بيانات هاتف الاندرويد عن بعد بدون إنترنت :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق find my phone ويتوفر بهذا التطبيق العديد المميزات الرائعه ومن المميزات التي سوف نقوم في استخدامها وهي حذف البيانات عن بعد ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا :




خطوات لاستخدام برنامج لحذف بيانات الهاتف عن بعد :


1- في البدايه يجب عليك ان تقوم في تحميل تطبيق find my سوف تجد رابط التطبيق في الأسفل ، وبعد ذلك قم بالدخول على التطبيق ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال البريد الإلكتروني ، عليك ان تقوم في ادخال البريد الإلكتروني الذي على هاتفك المفقود او المسروق .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان تقوم في ادخال عنوان بريد إلكتروني الذي على هاتفك المفقود او المسروق ، سوف يظهر لك نوع جهازك المحمول المفقود وايضا سيظهر  لك مكان هاتفك على خريطه و من ثم سوف تستطيع ان تقوم في تشغيل الصوت او ان تقوم في وضع كلمه مرور على هاتفك عن بعد ولكن عليك ان تقوم في الضغط " محو بيانات الجهاز  "


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق find my phone محو بيانات عن بعد : اضغط هنا 



في هذا المقال سوف تستطيع ان تقوم في محو بيانات هاتفك عن بعد بإستخدام تطبيق find my phone وقد لاحظت بإن هذا التطبيق يقوم في تقديم لك العديد من المميزات الرائعه التي تتعلق في هاتفك المفقود او المسروق تستطيع الان ان تقوم في تحميل افضل تطبيق لمحو بيانات الهاتف عن بعد .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com