بؤ حل مشكلة عدم فتح جهاز المحمول Infinix

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم فتح جهاز المحمول Infinix

Infinix
مشكلة عدم فتح جهاز المحمول


بما ان الهواتف اصبحت جزءا كبيرا في حياتنا ولها دور كبير جدا في تسهيل الحياه فأن حدوث مشكله للهاتف الذي نملكه او انه لا يعمل مشكله مزعجه بالتأكيد فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن هذه المشكله والطرق الازمه لحل المشكله وايضا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال لمعرفه اين كان خطأك وذلك لكي تتجنب و قع هذه المشكله مره اخرى .


افضل حل مشكلة عدم فتح جهاز المحمول Infinix : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن الاسباب التي تدفع هاتفك Infinix لا يعمل وايضا ما هي الحلول التي يجب ان تقوم في تتبعها لكي تتجاوز هذه المشكله كل هذا سوف تجده في هذا الشرح .


اقرأ ايضا : 



اسباب مشكلة عدم فتح جهاز المحمول Infinix :  


》القيام في التدخل عن تحديث النظام : 


من الاسباب الشائعه في ان هاتف لا يعمل هو انك قد قمت في اغلاق هاتفك عند قيامك في تحديث نظام هاتفك او ان قد نفذ شحن الهاتف دون علمك مما تسبب خلل في تحديث نظام هاتفك ولهذا ينصح دائما القيام في توصيل شحن في الهاتف عن قيام بالتحديث للنظام ،.


》استخدام تطبيقات ومواقع غير آمنه : 


يفضل ان تقوم في استخدام تطبيق متجر google play ان كنت تريد ان تقوم في تحميل تطبيقات وذلك لان تعد التطبيقات على متجر google play اكثر آمانا من التطبيقات التي تقوم في تحميلها من المواقع الغير موثقه ، علما بأن هذه التطبيق قد تسبب لك مشاكل في نظام الهاتف .


》تلف مفاجئ في ملفات التمهيد : 


ملفات التميد هي الملفات التي تقوم بمساعدة هواتف Infinix في التهميد في عمليه التشغيل وان حدث مشكله في هذه الملفات فأن هاتف Infinix سوف يتعرض لمشكله في صعوبه تشغيله .


حل مشكلة عدم فتح جهاز المحمول Infinix : 


1- التأكد من وجود شحن في بطاريه الهاتف :


عليك ان تقوم في التأكد من وجود شحن في البطاريه الهاتف من خلال ان تقوم في ايصال هاتفك بكيبل الشحن ومن ثم انتظاره الى ان يتم شحن البطاريه بنسبه 40% ومن ثم تشغيل الهاتف .


2- إعادة تشغيل وضع الامان في هاتفك : 


من الاسباب الممكنه التي تدفع هاتفك على عدم التشغيل هو انك قد قمت في تحميل تطبيق عن طريق الخطأ عند استخدامك لوضع الامان على هاتفك  و لكي تقوم في الوصول الى وضع الامان قم في الضغط على زر الطاقه و زر القفل ومن ثم الاستمرار بالضغط الى ان تظهر لك شعار Infinix وعند ظهور لك الشعار قم بالضغط على زر خفض الصوت ومن ثم قم في الانتظار حتى يصل هاتفك الى الوضع الامان .


3- ارسال هاتفك الى مركز صيانه : 


قد تكون المشكله هي ان يوجد تلف في ملفات التمهيد التي تحدثنا عنها في الاعلى و لاسف فأننا لا نستطيع ان نقوم في اصلالحها ولكي تقوم في اصلاحها يفضل ان تقوم في ارسال هاتفك المحمول الى مركز صيانه ومن ثم سوف يقوم في فحص هاتفك و حل المشكله .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com