بؤ برنامج لمعرفة عمر البطارية للاندرويد ( شرح البرنامج بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لمعرفة عمر البطارية للاندرويد ( شرح البرنامج بالصور )

معرفة عمر البطارية
معرفة عمر البطارية

بالتأكيد بأن بطارية الهاتف من الامور الرئيسيه التي يجب ان نقوم في الحفاظ عليها في الهاتف المحمول ولهذا فأن الكثير من الاشخاص يقومون في البحث عن تطبيق في متجر google play وذلك لمعرفتهم لعمر البطاريه و ايضا للحفاظ عليها واننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لمعرفة عمر البطارية للاندرويد .


افضل برنامج لمعرفة عمر البطارية للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Battery Guru الذي هو متوفر على متجر google play وهو تطبيق يقوم على حماية البطاريه من خلال ان تقوم في عمل تذكار لك يأتيك على شكل شعار يقوم في اخبارك على درجه البطاريه وايضا يقوم في تذكيرك على حدود الشحن بناءا على النسبه التي تريدها و ايضا يوفر لك هذا التطبيق ميزه Doze وهي تقوم في جعل هاتفك المحمول في وضع الخمول وذلك لكي يمنعه من استهلاك الطاقه وللحفاظ على عمر البطاريه و المزيد من المميزات التي سوف تجدها في هذا التطبيق . 


اقرأ ايضا : 



كيفيه استخدام تطبيق Battery Guru : 


في البدايه عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات ومن ثم بعد ذلك سوف يطلب منك ان تقوم في منحه الوصول الى بعض الاذونات ومن ثم سوف تجد الشاشه الرئيسيه لتطبيق وعليها معلومات تخص البطاريه .



الرقم واحد : يقوم في اظهار لك حجم الاستهلاك لشحن البطاريه بالملي امبير .

الرقم اثنان : الوقت المتبقى لنفاذ شحن البطاريه وايضا الوقت الازم لشحن البطاريه .

الرقم ثلاثه : يقوم في اظهار لك درجه حرارة البطاريه في الوقت الحالي ومع توضيح لك رسم بياني حين استخدام التطبيق لفتره طويله .



الرقم اربعه : من هذا الخيار سوف تستطيع ان تقوم في تحديد درجه الحراره العليا ودرجه حراره الدنيا  للبطاريه وفي حال ان تجاوزة درجه الحراره سوف يقوم التطبيق في ارسال لك اشعار لتحذيرك .

الرقم خمسه : من هذا الخيار سوف تستطيع ان تقوم في تحديد نسبه الشحن العليا و الدنيا و وذلك لكي تقوم في الحفاظ على عمر البطاريه وايضا عند تجاوزك للنسبه التي قد قمت في وضعها سوف يقوم التطبيق في ارسال لك اشعار لتحذيرك


لتحميل تطبيق Battery Guru : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com