بؤ افضل شجره مواهب للقائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شجره مواهب للقائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms

شجره مواهب Rise of Kingdoms
شجره مواهب للقائد جنكيز خان

في هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن افضل لعبة استراتيجيه على متجر google play وهي لعبة  Rise of Kingdoms التي من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في انشاء تحالف بين ممالك و تقوم في شن حروب على ممالك عدوه ولكن لكي تقوم في الانتصار بلحرب عليك ان تقوم في اختيار قائد مناسب وقوي في المعركه ومن القاده الذين مشهورين في لعبه رايز اوف كينجدوم وهو القائد جنكيز خان .


افضل شجره مواهب للقائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms بالصور : 


في هذا الشرح سوف نقوم بتقديم لك لمحه عن القائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms وما المهرات التي يتميز به هذا القائد و ايضا ما هي افصل شجره مواهب للقائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن القائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms  :


جنكيز خان هو احد مؤسس اكبر امبراطورية في التاريخ وهي الامبراطوريه المغولية ، وتم قتل والده على يد التتار رئيس قبيلة منغولية بدوية حين كان جنكيز في التاسعه من عمره ، في حلول عام 1206 قام في توحيد جميع القبائل التي تعيش في السهول المغولية و حينها اكتسب لقب " جنكيز خان " حيث ان كان اسمه تيموجين والقب يعني الى موقعه كحاكم عالمي وقد كان عسكريا بارعا وسياسيا ماهرا و هذا ما سمح له في ان يقوم بتوحيد الاراضي التي احتلها تحت قياده المغول وتوفي في عام 1227 .


مهارات القائد جنكيز خان في لعبه Rise of Kingdoms  :


  1. المختار : يقوم بتسبب ضرر مباشر الى الهدف بعامل 800 .
  2. إعصار السهل : تقوم هذه الميزه على تقليل كلفه الغضب و تزيد من سرعه مسيره القوات التي يقودها .
  3. الامبراطوريه البدوية : عند تكون القوات التي قودها جنكيز خان من فرسان فقط او فرسان بنسبه 70 % فإن يزيد ضررهم بنسبه 10 % .
  4. نمط الحياه العسكريه : عندما تكون القوات تتكون من فرسان فقط او بنسبه 50 % بقياده جنكيز فإن يزيد من ضرر المهارات بنسبة 10 % .


يعد القائد جنكيز خان من اهم القادين الميادين و العديد من القاده في لعبه rise of kingdoms يستخدمون هذا القائد في القتال الميداني للفوز بالحروب .

افضل شجره مواهب للقائد جنكيز خان في لعبه رايز اوف كينجدوم : 


شجره مواهب للقائد جنكيز خان
 شجره مواهب للقائد جنكيز خان



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com