بؤ كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4G في منطقتي او في المنزل

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4G في منطقتي او في المنزل

4G
معرفة أفضل شبكة تغطيه 4G

هل تبحث عن طريقه تمكنك بإن تجد أفضل تغطيه لشبكه الانترنيت سواء ان كنت في العمل او كنت في المنزل ، لهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل طريقه لمعرفه افضل مكان تكون به تغطيه النت قويه في المنزل او في العمل ، لهذا عليك ان تقوم في قراءه هذا المقال لمعرفه الطريقه .


اسهل طريقه لكيفية معرفة أفضل شبكة تغطيه 4G في منطقتي او في المنزل:


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق  Signal Strength‏ الذي هو متوفر على متجر google play بلمجان وفي هذا المقال ايضا سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق و شرح كيفية ان تقوم في استخدامه بطريقه سهله .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Signal Strength‏ : 


يقوم هذا التطبيق على معرفه افضل الاماكن او الزوايا التي تكون بها الاشهارة قويه سواء  ان كنت في المكتب او في المنزل ، ومن المميزات التي يقوم التطبيق في توفيرها فحص الاتصال و ايضا اختبار سرعه الانترنت و مسح wifi وايضا يقوم في تقديم لك احصائيات الشبكه و الابراج الخلويه وقت الاستجابه ، والعديد من المميزات التي يقوم التطبيق في توفيرها لذى عليك ان تقوم في تحميل التطبيقالان من متجر التطبيقات .


كيفيه استخدام تطبيق Signal Strength‏ : 


في البدايه عليك ان تقوم في تحميل افضل تطبيق لمعرفه مكان الشبكه القويه وهو هذا التطبيق ومن ثم عند الدخول عليه سوف يقوم في اظهار لك سهم يتغير مع حركتك أي ان قمت في الذهاب الى الغرفه سوف يتحرك المؤشر الى ( low , ok , good ) وايضا سوف تجد اسفل مؤشر رقم وهذا الرقم هو مقياس سرعة الانترنت التي تسخدمها .


صوره توضحيه عند استخدامه لشبكه WIFI : 



تلاحظ بإن المؤشر قد تحرك الى " GOOD " تدريجيا وذلك عندما قمنا في تغير المكان الذي نحن به ، ولهذا فإن المؤشر يتحرك بناءا على قوة الاشارة التي في المنطقه اي كلما كنت في منطقه قويه يكون المؤشر متجه نحو " GOOD " وايضا كلما كانت المنطقه بها شبكه ضعيه يكون المؤشر متجه نحو " LOW " وهكذا .


لتحميل تطبيق Signal Strength‏ : اضغط هنا 


ملاحظه : يقوم هذا التطبيق ايضا في ايجاد لك المنطقه التي بها شبكه قويه لبيانات الهاتف 4G وذلك من خلال ان تقوم في الضغط على شبكه الاتصال التي سوف تظهر لك عند المؤشر .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com