بؤ برنامج لعمل شروحات تعليمية " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل شروحات تعليمية " شرح بالصور "

عمل شروحات تعليمية
برنامج لعمل شروحات تعليميه


ان كُنت تحتاج إلى برنامج لعمل شروحات تعليمية فإنك بالتأكيد سوف تحتاج الى هذا المقال وذلك لان من خلال هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم بإستخدام التطبيق بالصور وذلك لكي تستطيع ان تفهم التطبيق بشكل كامل و صحيح .


افضل برنامج لعمل شروحات تعليمية :


في هذا المقال سنستخدم تطبيق canva والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في اختيار قالب لتصميم عرض تقديمي ومن ثم تقوم في بعض التعديلات على القالب ليتناسب مع المشروع الذي تريده ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق canva لعمل شروحات تعليمية :


يتميز تطبيق canva بحتوائهِ على اكثر من 50 ألف قالب جاهز لتعديل ليتناسب مع الأفكار التي تحتاجها وكما ان من القوالب المتوفره هي قوالب لعمل فيديو تعليمي و قوالب لعمل خلفيات هواتف و قوالب لعمل شعارات و قوالب فيديوهات إعلانيه وللمزيد من القوالب العديده و المميزه المجانية ولهذا أن كنت تبحث عن افضل تطبيق لعمل شروحات تعليمه فإن هذا التطبيق يناسبك جداً والجدير بالذكر بإن التطبيق مجاني ولا يحتاج الى عمليات شراء للقوالب بداخله .



كيفيه استخدام تطبيق canva لعمل شروحات تعليمية :


1- في البدايه عليك ان تقوم في تثبيت التطبيق من متجر google play ومن ثم تقوم في الدخول عليه واختيار خيار " الفيديو " من الاعلى ومن ثم سوف يظهر لك العديد من القوالب المميزه و الجديده قم في اختيار القالب الذي يناسبك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم تستطيع ان تقوم في عمل العديد من التعديلات على القالب ، وتستطيع ان تقوم في تغير النص من خلال ان تقوم في الضغط على النص ومن ثم اختيار " تحرير " وكتابه النص الذي تريده ، وتستيطع أن تقوم في إستبدال الصوره في القالب من خلال ان تقوم في الضغط على الصوره ومن ثم اختيار خيار " استبدال " الذي في الاسفل ومن ثم اختيار الصوره او الفيديو الذي تريده .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .





لتحميل تطبيق canva لعمل شروحات تعليمية : اضغط هنا 


تستيطع ان تقوم في استبدال نوع الخط او ان تقوم ف يتغير نوع الخط والعديد من التعديلات التي تستطيع أن تقوم فيها على القالب ولهذا فإن هذا التطبيق يعد من افضل التطبيقات لعمل عروض تعليميه بسهوله .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com