بؤ افضل تطبيق لعمل فيديو تعليمي تفاعلي " سهل الاستخدام "

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لعمل فيديو تعليمي تفاعلي " سهل الاستخدام "

كيفية عمل فيديو تعليمي
تطبيق لعمل فيديو تعليمي

الفيديو التعليمي من اسهل الطرق لتوصيل الأفكار و الاهداف الى المشاهد ولهذا يفضل ان يكون الفيديو مصمم بشكل احترافي وذلك لكي يجذب المشاهد ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لعمل فيديو تعليمي تفاعلي ، للمزيد من الشرح قم في قرأة المقال. 


افضل واسهل تطبيق لعمل فيديو تعليمي تفاعلي " سهل الاستخدام " :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق canva والذي من خلاله سوف نقوم بعمل فيديو تعليمي تفاعلي ، وسوف نوضح لك كيفيه ان تقوم في استخدامه ، ولهذا قم في قرأة المقال جيداً .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق canva :


يقوم هذا التطبيق في تقديم لك قوالب تصاميم جاهزه لتعديل ، ويقوم التطبيق في تقديم لك العديد من القوالب الجميله و التي مصممه بشكل احترافي ، وكما انه يحتوي على اكثر من 50الف قالب تصميم جاهز لتعديل ومن خلال هذا التطبيق سوف تقوم في اختيار تصميم الفيديو التعليمي الذي اعجبك ومن ثم تقوم في عمل بعض التعديلات ليتناسب مع الفكره الذي ترديها والجميل في هذا التطبيق هو انهُ يتوفر على متجر google play بلمجان لذى قم في تحميلهُ الآن .


كيفيه استخدام تطبيق canva :


1- قم في الدخول الى التطبيق ومن ثم في الاقسام التي في الاعلى اختر قسم " مقطع فيديو " ، ومن ثم إختيار تصميم الفيديو الذي يتناسب معك وقم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم تستطيع ان تقوم في تعديل النص وذلك عن طريق الضغط على النص ومن ثم الضغط على " تحرير "  وتستطيع ان تقوم في استبدال الصور وذلك عن طريق الضغط عليها ومن ثم الضغط خيار " استبدال " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق canva من متجر google play : اضغط هنا .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com