بؤ افضل برنامج لتحسين الصور للايفون " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتحسين الصور للايفون " شرح بالصور "

برنامج توضيح الصوره
برنامج لتوضيح الصوره

الجيمع قد توجد له صوره جودتها ضعيفه ويتمنى لو ان بأستطاعته ان يقوم في توضيحها ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لتسحين الصور لجهزه الايفون ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر app store بالمجان ، لذى عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال لمعرفه كيفيه استخدام التطبيق لتحسين الصور . 


شرح افضل برنامج لتحسين الصور للايفون " بالصور " : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Remini-AI والذي من خلاله سوف نقوم في توضيح الصوه بشكل جيد جدا ، وسوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وشرح كيفية استخدامه . 


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق Remini-AI :


من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في تحسين جوده الصوره و الفيديو وذلكَ من خلال خطواتٌ صغيره فقط وايضا من مميزات هذا التطبيق هو أنهُ قادر على تحسين جوده الصور الملتقطه من كاميرا قديمه وايضا تستطيع ان تقوم في تحسن جوده الفيديو بشكل عالي جداً ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر app store وتستطيع ان تقوم في تحميله الان .


كيفية استخدام تطبيق Remini-AI : 




1- في البدايه نقوم في تحميل هذا التطبيق ومن ثم عند فتحه سوف تظهر لنا الشاشه الرئيسيه لتطبيق ولكي نقوم في توضيح الصوره نقوم بالضغط على خيار " Enhance " .

2- ومن ثم نقوم في اختيار الصوره التي نريد ان نقوم في توضيحها وبعد ان مختارها نقوم بالضغط على " علامه الصح " التي في الاسفل .

3- وبعد ذلك يوف يقوم التطبيق في زياده وصوح الصوره ومن ثم تستطيع ان تلاحظ جوده الصوره التي اصبحت عليها ، تستطيع ان تقوم في تحميل الصوره على هاتفك من خلال ان تقوم بالضغط على ايقونه الحفظ التي بالاعلى .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com