بؤ افضل برنامج لعمل قوالب للصور الاندرويد والايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لعمل قوالب للصور الاندرويد والايفون

برنامج لعمل قوالب للصور
برنامج لعمل قوالب للصور


العديد من الاشخاص يقومون في البحث عن طريقه لتصميم الصور في قوالب مميزه وجميله و لكن يواجهون صعوبه في كيفية أجاد الطريقه ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لعمل قوالب الصور الجاهزه و المجانيه ، ولهذا قم في قرأة المقال لمعرفه افضل تطبيق لعمل قوالب الصور .


افضل برنامج لعمل قوالب للصور المجانيه الاندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق canva وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق وما المميزات التي به و نظره عن القوالب التي تستطيع ان تستخدمها ، ولهذا قم في قرأة هذا المقال للمزيد من الشرح .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق canva  :


يعد هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات في قوالب للصور في متجر google play وذلك لعديد من الاسباب ومن هذه الاسباب هو ان يحتوي هذا التطبيق على ما يزيد من 50 الف قالب جهاز للتصميم ، جميع هذه القوالب جميله ومصممه بشكل إحترافي ليناسب طبيعه عملك ، مع العلم ان التطبيق يوجد لديه اقسام متنوعه وفي كل قسم يوجد به قوالب تصميم تناسب القسم ، وان كنت من الاشخاص الذين يردون ان يقومون في انشاء اعلان فيديو او منشور فيديدو على مواقع التواصل الاجتماعي فإن هذا التطبيق سوف يكون مناسب لك جداً ، عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق الآن للاستمتاع في استخدامهُ .


مميزات تطبيق canva  : 


1- قوالب مميزه متنوعه : يحتوي التطبيق عن ما يزد 50 الف قالب مصمم بشكل احترافي و جميل ، وتستطيع ان تقوم في اختيار قالب حسب طبيعه العمل الذي تريده .


2- سهل الاستخدام : لا تقلق فإن التطبيق سهل الاستخدام جدا ، ولن يتطلب منك ان تكون لديك مهارات سابقة في مجال التصميم ، وتستطيع ان تقوم في اختيار نوع الخط الذي تريده او حجم او لونه او القيام في العديد من التعديلات على القالب بكل بساطه وسهوله .


3- قوالب ممتنوعه و مختلفه : تستطيع ان تقوم في انشاء منشور على الانستقرام او ان تقوم في انشاء شعار ليناسب عملك ، و ان تقوم في انشاء ملصق ، وإنشاء مقاطع فيديو او دعوه او حتى سيره ذاتيه والعديد من القوالب المختلفه و المتنوعه .


4- مجاني : مع هذه المميزات والتصاميم المختلفه الجميله فأن التطبيق متوفر على متجر google play بلمجان ليسهل عليك ان تقوم في انشاء تصاميم مختلفه ومتنوعه في اي وقت تشاءهُ ، لا تتردد عليك ان تقوم في تحميل التطبيق الان .



صور لبعض القوالب لتطبيق canva :




لتحميل تطبيق canva الاندرويد : اضغط هنا

 

لتحميل تطبيق canva للآيفون : اضغط هنا 





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com