بؤ قوالب بروشورات جاهزة مجانا Brochure Maker

القائمة الرئيسية

الصفحات

قوالب بروشورات جاهزة مجانا Brochure Maker

قوالب بروشورات جاهزة مجانا
قوالب بروشورات جاهزة مجانا


ان كُنت تريد ان تقوم في عمل اعلان لمنتج خاص بك و تريد تصميم بروشورات مميزه وجميله وذلك لكي تتيح جمال على المنتج الخاص بك ولا تعرف كيفيه ان تقوم بها ، إذاً عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال والذي من خلالها سوف نقوم في تقديم لك افضل طريقه للحصول على بروشورات جاهزة ومجاناً ، للمزيد من الشرح قم في قراءة هذا المقال .


أفضل قوالب بروشورات جاهزة مجانا Brochure Maker :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Brochure Maker والذي من خلال سوف نحصل على قوالب بروشورات جاهزه حسب ذوقك ، وسوف نقدم لك لمحه عن التطبيق و ما هي التصمايم الذي يقدمها لك ، للمزيد قم في قراءة هذا المقال .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق Brochure Maker :


يقوم هذا التطبيق على مساعدتك في انشاء كتابات إعلانيه مميزه و باحترافيه و ايضا لكي تقوم في تصميم لافتات دعائيه و نشرات بطاقات دعوه وايضا تهنئة أعياد الميلاد و المزيد من الاعمال الذي تريدها و من خلال هذا التطبيق سوف تقوم في اختيار القالب حسب مجال العمل الذي تريده ومن ثم تقوم في اضافه الرسومات و النصوص الذي تريدها و ذلك لكي ينساب طبيعة العمل الذي تريده ، ويوفر لك هذا التطبيق كُتب ثلاثي الطيات و كُتب ذو شقين وايضا كتالوج المنتجات  وقوالب المنشورات و كتب إعلانيه و ايضا تصاميم ملصقات الترويجيه ، كل هذا سوف تجده في هذا التطبيق .


مميزات تطبيق Brochure Maker : 


1- تصاميم متنوعه ومجانية : يتوفر في هذا التطبيق العديد من التصاميم المتنوعة و الجميله الذي سوف تناسب طبيعة العمل الذي تريد ان تقوم في انشاء له بروشورات . 


2- سهل الاستخدام : مع هذا التطبيق لن تواجه صعوبات في انشاء بروشورات خاصه بك ، وذلك لتنوعه التصاميم الذي به ، و تستطيع ان تقوم في عمل العديد من الإضافات والتعديلات التي تناسبك .


3- صانع بروشورات لاعمال مختلفه : يتوفر في هذا التطبيق العديد من الاعمال المختلفه ومنها الصحه ، الموضه ، اللياقه البدنيه ، السفر ، العقارات ، طعام ومطاعم ، سيارات ، التصور ، منشورات ترفيهيه و العديد  من الأعمال المتنوعه و المختلفه .


4- مجاني : يتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان ليسهل عليك استخدامه في اي وقت تريده .


لمحه عن بروشورات جاهز Brochure Maker : 








Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com