بؤ حل مشكله يستمر التطبيق جهات الاتصال في التوقف " بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكله يستمر التطبيق جهات الاتصال في التوقف " بالصور "

تطبيق جهات الاتصال
مشكله يستمر تطبيق جهات الاتصال بالتوقف

العديد من الاشخاص يواجهون مشكله ان تطبيق جهات الاتصال يتوقف ، ولكن هذه المشكله تسبب لهم الكثير من المشاكل الكثيره لسيما ان تطبيق جهات الاتصال من التطبيقات الرئيسيه المهمه على الهاتف الذكي ولهذا فأننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك حل سهل وبسيط لكيفية حل مشكله يستمر التطبيق جهات الاتصال في التوقف .


افضل حل لمشكله يستمر التطبيق جهات الاتصال في التوقف :


في هذا الشرح سوف نقوم في حذف البيانات المؤقته لتطبيق جهات الاتصال ، علماً بأن هذه الطريقه تجدي نفع في حل المشكله ولهذا قم في تتبع الصور لمعرفه كيفية حل هذهِ المشكله .


اقرأ ايضا : 


خطوات حل مشكله يستمر التطبيق جهات الاتصال في التوقف :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى أيقونة "  الإعدادات " ومن ثم تقوم في التوجه الى خيار " التطبيقات " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان تقوم في الدخول على خيار التطبيقات سوف تجد جميع التطبيقات التي قمت في تثبيتها والتطبيقات الرئيسيه ، عليك ان تقوم في البحث عن تطبيق " جهات الاتصال " والضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- وبعد ذلك قم بالضغط على الخيار الاول في اعدادات تطبيق جهاتجهات الاتصال وهذا الخيار " التخزين " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



4- وبعد ان تقوم في الضغط على خيار التخزين سوف تجد خيار " مسح ذاكره التخزين المؤقته " عليك ان تقوم في الضغط ومن ثم الإنتظار الى ان يتم حذف ذاكره التخزين المؤقته .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



ملاحظه : حذف ذاكره التخزين المؤقته لتطبيق جهات الاتصال لن يتم حذف اي جهة اتصال لديك ، ولهذا لا تقلق من ضياع جهات الاتصال التي لديك .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com