بؤ برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد

تحويل صيغ الفيديو
برنامج تحويل صيغ الفيديو

 

احيانا عند مشاركتنا لفيديو معين نعجز عن إرساله بسبب اختلاف الصغيه المطلوبه ولهذا نريد أن نقوم نقوم في تحويل الفيديو الي صيغه نريدها ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح عن كيفيه تحويل صيغ الفيديو للاندرويد ، للمزيد من الشرح عليك ان تقرأ هذا المقال جيداً .


أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق " محول الفيديو " ، والذي من خلاله سوف نقوم في تحويل صيغه الفيديو الى صيغه نريدها ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان ، وسوف نوضح لك كيفيه استخدامهُ . 


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق " محول الفيديو " :


تم تصميم وتطوير هذا التطبيق لكي يقوم في تحميل صيغه الفيديو التي على هاتفك الي صيغه اخرى ترديها وكمان ان يعد هذا التطبيق من افضل تطبيق على متجر google play وذلك لان من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع تحويل صيغه الفيديو الى MP4 .. MP3 ،3GP .. MKV .. AVI .. MOV .. MTS .. WMV .. VOB .. AAC و ايضا يقوم في ضغط الفيديو ، والعديد من المميزات التي يتوفر بها التطبيق ومن هذا المميزات هو أنهُ سهل الاستخدام و مجاني دون عمليات شراء في داخله وذلك لكي تقوم في استخدامهُ في أي وقت تحتاجه .


كيفيه استخدام تطبيق " محول الفيديو " :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على خيار " VIDEO CONVERTER " ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم في تغير صغيتهُ ، وبعد الإختيار قم في اختيار الخيار " FORMAT " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار الصيغه التي تريدها ، ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على " CONVERTER " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- وفي النهايه سوف يظهر لك مربع وفي الاسفل خيار " STAR NOW " ومن سوف يقوم التطبيق في تحويل الفيديو الى الصيغه التي تريدها عليك ان تنظر الى ان يتم تحميل الفيديو بالصيغه التي تريدها .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



لتحميل تطبيق " محول الفيديو " : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات