بؤ برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد

استعادة الفيديوهات المحذوفة
برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفه


ان قمت في حذف فيديو على هاتفك المحمول وتريد ان تقوم في استرجاع الفيديوهات المحذوفه ، فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لاتسرجاع الفيديوهات المحذوفه بطريقه سهله وبسيطه ولذلك للمزيد من الشرح عليك ان تقرأة هذا المقال جيداً .


أفضل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق " استيراد الفيديو  " وسوف نوضح لك طريقه استخدام التطبيق بالصور وذلك لكي تقوم في استخدام التطبيق بشكل صحيح وسليم ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان لتستطيع ان تقوم استخدامه في أي وقت تشاءهُ .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق " استيراد الفيديو " :


تم تصميم التطبيق على استرجاع الفيديوهات المحذوفه لذى ان كنت تعتقد ان من الصعب استرجاع الفيديوهات المحذوفه من هاتفك المحمول فإن هذا التطبيق من افضل التطبيقات في استرجاع الفيديوهات المحذوفه ومن مميزات التطبيق عو انه سهل الاستخدام وذلك بناءا على تصميم الواجه البسطيه ليسهل عليك استخدامه في اي وقت تشاءه ومن اهم المميزات هو انه مجاني ولا تحتاج الى اي عمليات شراء بداخله ، لذى ان كنت تريد معرفه كيفيه استخدامه قم في قراءة المقال جيداً .


كيفيه استخدام تطبيق " استيراد الفيديو " :


1- في البدايه عليك ان تقوم في تثبيت  التطبيق ومن ثم سوف تظهر لك الواجه الرئيسيه ومن خلاله الواجه سوف يظهر لك خيار " استعادة " قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم سوف يقوم التطبيق في البحث في داخل جهازك عن الفيديوهات المحذوفه وبعد الانتهاء سوف يظهر لك خيار " إظهار الملفات المخذوفه " قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق " استيراد الفيديو " : اضغط هنا


وفي النهايه سوف تظهر لك العديد من الملفات عليك ان تقوم في البحث بداخلها عن الفيديو الذي قد قمت في حذفه عن طريق الخطأ .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com