بؤ افضل برنامج كشف التجسس للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج كشف التجسس للاندرويد

كشف التجسس
برنامج كشف التجسس


في الفتره الاخيره تزايدة عمليات التجسس على الهواتف الذكية وذلك لتطور التكنولوجي الذي تنشدهُ في وقتنا الحاضر ، ولهذا نريد أن يكون على هاتفنا الذكي برنامج يقوم على كشف التجسس ومنعه ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لكشف عمليات التجسس ومنعها للمزيد من الفهم عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً .


أفضل برنامج كشف التجسس للاندرويد : 


فريق موقع وَجد المعرفه سوف يقوم في تقديم لك أفضل برنامج وهو " مكافحة التجسس " و الذي من خلاله سوف نقوم في حماية الهاتف من عمليات التجسس المختلفه ، قم في قرأة المقال للمزيد من كيفية استخدام التطبيق و معرفه لمحه عن التطبيق .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق " مكافحة التجسس "


يقوم هذا التطبيق على كشف عمليات التجسس على هاتفك والتي قمت في الدخول عليها من روابط غير آمنه والتي سوف تقوم في الدخول الى معرض الصور و الكاميرا الخاصه بهاتفك مما تسبب لك في فقدان خصوصيتك لكن لا تقلق مع هذا التطبيق سوف يقوم في حمايتك ، بأختصار شديد فأن هذا التطبيق يقوم على حمايه خصويتك ، ومن مميزات هذا التطبيق هو انه يتوفر على متجر google play بلمجان ليسهل عليك إستخدامه دائما في الحفاظ على خصوصيتك .


كيفيه استخدام تطبيق " مكافحة التجسس "  : 


حمايه الكاميرا من التجسس بالخطوات التاليه :


1- عليك ان تقوم في اختيار ايقونه " حارس الكاميرا " ومن ثم بعد الدخول على الخيار ، عليك ان تقوم في الضغط على " غير مضمون " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- بعد ان تقوم في الضغط على غير مضمون سوف يقوم التطبيق في طلب الأذن بالوصل الى الكاميرا عليك ان تقوم في السماح لهُ ، ومن ثم سوف تلاحظ بإن قام التطبيق في منع التطبيقات من الوصل الى الكامالكلميراحيرا وبهذا سوف تقوم بحمايه خصوصيتك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



لتحميل تطبيق " مكافحة التجسس " : اضغط هنا  


إن كنت تريد ان تقوم في حمايه الميكروفون و الموقع وايضا لمنع التقاط الشاشه فالخطوات سوف تكون مشابه في حمايه الخصوصيه على الكاميرا ، اي سوف يطلب منك ان تقوم في منحه الحق في الوصول إلى الشئ الذي تريج حمايتهُ .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com