بؤ كيف اجعل الصورة شفافة للايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجعل الصورة شفافة للايفون

جعل خلفيه الصوره شفافة
جعل خلفيه الصوره شفافه


ان كُنت تبحث عن طريقه لكيفية ان تقوم في جعل الصوره شفافه لهاتفك الايفون لذلك قم في قرأة هذا المقال ، الذي من خلالهُ سوف نوضح لك طريقه سهله و بسيطه لجعل خلفية الصوره شفافه اون لاين دون استخدام تطبيق ، للمزيد من الفهم قم في قرأة المقال .


كيف اجعل الصورة شفافة للايفون اون لاين :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام موقع remove والذي من خلاله سوف يقوم في جعل خلفيه الصوره شفافه تلقائياً دون ان تقوم في اي خطوات ، وسوف نقوم في توضيح لك كيفية استخدام التطبيق .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن موقع remove :


يستخدم هذا الموقع الذكاء الاصطناعي في جعل خلفيه الصوره شفافه ، ويكون الاستخدام عن طريق اختيار الصوره من معرض هاتفك الذكي ومن ثم الضغط على زر ليقوم في جعل خلفيه الصوره شفافه تلقائياً ، ومن مميزات هذا الموقع هو انهُ سهل الاستخدام و مجاني اي تستطيع ان تقوم في استخدامهُ في أي وقت تشاءهُ .


كيفية استخدام موقع remove : 


1- قُم في الدخول الى موقع remove ومن ثم قم في الضغط على زر " Upload Image " وبعد ذلك عليك ان تختار الصوره من معرض هاتفك المحمول .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- بعد ان تقوم في اختيار الصوره سوف يقوم الموقع مباشرهٌ في إزالة الخلفيه للصوره دون ان تقوم في اي خطوه ، ومن ثم قم في الضغط على زر " Download " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com