بؤ افضل برنامج لاضافة صورتك داخل اطار الهاتف " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لاضافة صورتك داخل اطار الهاتف " شرح بالصور "

طريقه اضافه الصور في داخل اطار الهاتف
 اضافه الصور في داخل اطار الهاتف

هل تريد ان تقوم في اضافه صوره معينه في اطار هاتف ، وذلك لعدت اسباب قد تخطر في بالك ومن هذه الاسباب انك تريد ان تقوم فيعرض تطبيق لك في داخل إطار او الى اي سببكان ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم افضل التطبيقات التي تساعدك في القيام في هذا الامر ، وجميعها متوفره على متجر google play وايضا سوف تجد روابط التحميل اسفل كل شرح لتطبيق .


إليك افضل برنامج لاضافة صورتك داخل اطار الهاتف " شرح بالصور " : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيقين لقيام بوضع الصور في الاطار بطريقه سهله وبسيطه دون الحاجه الى جهد كبير ولهذا عليك ان تقوم في قرأة المقال جيدا ومن ثم تحميل التطبيق الذي يناسبك .


اقرأ ايضا : 


تطبيق Mobile Photo Frame‏ : 


ان كنت تبحث عن تطبيق يقوم في اضافة صورك في اطار هواتف جميل و مميز فعليك استخدام هذا التطبيق لان مع هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في اضافة صورك داخل اكثر من 30 اطار مميز ومتنوع وايضا بأمكانك ان تقوم في اضافه صورك داخل اطارات متجركه جميله وتستطيع ايضا ان تقوم في حفظ الصور بجوده عاليه وايضا كما ان بأستطاعتك ان تقوم في اضافة نص على الاطارات بالوان مختلفه وانماط مختلفه ايضا و لا ننسى التصميمات المميزه و الجميله و سهوله استخدامه ليجعل منك مرتاح في حين استخدامه ، إذا عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر google play بعد ان تقرأ شرح استخدامه بالصور .


كيفية استخدام تطبيق Mobile Photo Frame‏ : 


شرح كيفية استخدام التطبيق 


كما تلاحظ فإن استخدام هذا التطبيق سهل وبسيط دون الحاجه الى اي عناء و تم الخطوات عن طريق : 


رقم ( 1 ) : قمنا في الضغط على مربع " Gallery " والذي من خلاله سوف يظهر لنا الاطارات .

رقم ( 2 ) : تم اظهار لنا الاطارات المتنوعه و المختلفه في اشكالها وتصميمها ، لذلك يتم اختيار التصميم المناسب .

رقم ( 3 ) : في هذه الخطوه نقوم في اختيار الصوره من معرض الهاتف او من خلال التقاطها من الكاميرا من خلال الضغط على " Gallery  "  .

رقم ( 4 ) : وفي الخطوه الاخيره نقوم في تصغير الصوره او تكبيرها في داخل الاطار بأستخدام اصابع اليد ومن ثم نقوم بالضغط على ايقونه الحفظ التي في الاعلى ، ومن ثم سوف تحفظ الصوره بجوده عاليه على هاتفك .


 

تطبيق Mobile Photo Frames‏  :



يعد هذا التطبيق ثاني افضل التطبيقات في وضع الصور داخل الاطار ، ويتميز هذا التطبيق في سهوله استخدامه وايضا في الاطارات المميزه و الجميله الجذابه وايضا كمان في دخال هذا التطبيق اكثر من 20 اطار وايضا يوجد به الكثير من الملصقات التي تستطيع استخدامها على الاطار و كما ان بأستطاعتك ان تقوم في اضافه نصوص على الصوره وذلك لكي تقوم في اضافه الجمال على الصوره ، ولذلك عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات بعد ان تقوم في قرأة كيفيه استخدامه .



كيفية استخدام تطبيق Mobile Photo Frames‏  : 


شرح خطوات استخدام التطبيق 


من خلال الصور سوف تلاحظ بأن استخدام هذا التطبيق سهل جدا ، اذا الخطوات : 


رقم ( 1 ) : قمنا في الضغط على مربع " Start " والذي من خلاله سوف نقوم في اختيار الصوره

رقم ( 2 ) : ومن ثم في هذا الخيار سوف نقوم في الضغط على " Select Photo " والذي من خلال سوف نختار الصوره من المعرض او التقاط الصوره من الكاميرا .

رقم ( 3 ) : وبعد ان قمنا في اختيار الصوره المراد وضعها في داخل اطار نقوم في الضغط على " Go To Frames " ومن ثم تقوم في اختيار الاطار الذي تريده .

رقم ( 4 ) : وفي الخطوه الاخيره بعد اختيار الاطار المناسب نقوم في  تصغير الصوره او تكبيرها في داخل الاطار بأستخدام اصابع اليد ومن ثم نقوم بالضغط على" save " التي في الاسفل و من ثم سوف تحفظ الصوره بجوده عاليه على هاتفك . 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com