بؤ برنامج فحص النظر للاندرويد Eye test‏ لعمل اختبار لنظرك وعينيك

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج فحص النظر للاندرويد Eye test‏ لعمل اختبار لنظرك وعينيك

فحص النظر
برنامج فحص النظر للاندرويد

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه في كيفية ان تقوم في فحص نظرك وانت في المنزل دون ان تقوم في الذهاب الى طبيب ، وذلك من خلال ان نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play ، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لك شرح مفصل عن كيفيه استخدامه لذى عليك ان تقوم في قرأة المقال جيدا . 


أفضل برنامج لفحص النظر للاندرويد Eye test‏ لعمل اختبار لنظرك وعينيك :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Eye test‏ وهو تطبيق متوفر على متجر google play بلمجان ولمعرفه المزيد عن هذا التطبيق وكيفية ان تقوم في استخدمه عليك ان تقوم في قرأة المقال جيدا .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Eye test‏ : 


مع هذا التطبيق اصبح بأمكانك ان تقوم في فحص نظرك وانت في المنزل بشكل مجاني وبسهوله ايضا ويحتوي هذا التطبيق على 12 نوعا من عمليات الفحص للعيم ومنها اختبار حدة البصر و اختبار عمى الالوان وايضا اختبار ثنائي الالوان و ايضا اختبار إزاله التشبع الاحمر ، والكثير من الاختبارات التي سوف تجدها في هذا التطبيق عليك ان تقوم في تحميله الان لكي تقوم في فحص نظرك الان وفي المنزل .


الاختبارات التي يقوم بها تطبيق Eye test لفحص النظر : 



فحص حدة البصر : اختبار فحص حدة البصر من الامور الشائعه و خاصه ان وجد مشاكل في الرؤية في سن المبكر واحيانا يمكن تصحيح حده البصر او تحسين هذه المشكله .



فحص عمى الالوان : الان بإمكانك ان تقوم في عمليه فحص وذلك للتأكد من أنك لا تعاني من مرض عمى الالوان .



فحص شبكة امسلر : شبكه املسر وهي عبارة عن شبكه تتكون من خطوط افقيه وخطوط عموديه والتي هي مستخدمه للتأكد من عدم وجود مشاكل في شبكه العين .



فحص AMD : هو التأكد من عدم وجود تنكس بقعي و الذي هو مرتبط في العمر وهذه المشكله يتعرض لها الملايين من الاشخاص .



فحص حساسية التباين : يقوم هذا الاختبار على التأكد من المقدره على تميز بين الضوء و الظلام .



علما بإن هذا التطبيق يقوم في توفير العديد من الاختبارات وعدد هذه الاختبارات 12 ، لذى انصحك بإن تقوم في تحميل هذا التطبيق ان كنت مهتم في القيام بفحوصات مختلفه لنظرك و عينك . 


 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات