بؤ كيفية استخدام تطبيق inshot " بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام تطبيق inshot " بالصور "

تطبيق inshot
كيفية استخدام تطبيق inshot 

يعد تطبيق inshot واحد من افضل التطبيقات في انشاء فيديوهات بأحترافيه على متجر google play ، و الجميل في هذا التطبيق هو ان بأستطاعتك ان تقوم في انشاء فيديو احترافي بلمجان ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح لكيفيه استخدام تطبيق inshot ، قم ف قرأة هذا المقال لمعرفه المزيد عن هذا التطبيق . 


شرح كيفية استخدام تطبيق inshot : 


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في الكتابه على الفيديو مع اضافة حركه للنص وايضا لكيفيه ان تقوم في ادراج ملصقات متحركه على الفيديو ، و لكيفيه ان تقوم في ادراج موسيقى على الفيديو ،لذى للمزيد من الشرح بالصور قم في قرأة هذا المقال . 

اقرأ ايضا : 


خطوات استخدام تطبيق  inshot : 



في البدايه بعد ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر google play والدخول عليه ، عليك ان تقوم في الضغط على خيار " الفيديو " ومن ثم تقوم في اختيار الصور او اختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم في عمل عليه تصميم .


كيفيه الكتابه مع اضافه حركه على نص في تطبيق inshot : 



  1. في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على ايقونه الكتابه " T " ومن ثم تقوم في كتابة النص الذي تريده .
  2. ومن ثم سوف يظهر لك ايقونه على شكل " قلم " قم بالضغط عليها واختيار التعديلات التي تريدها على النص ومن هذه التعديلات التي تستطيع ان تقوم في اضافتها وهي ان تقوم في اضافة حركه على نص .

تستطيع  ان تقوم في تحديد وقت انتهاء النص و وقت بدء النص من خلال ان تقوم في تحريك النص " تقليص و زياده "  من خلال السهم الايمن والايسر الذي على المربع الونه اخضر .


كيفيه ان تقوم في ادراج ملصقات متحركه على الفيديو :





  1. سوف تلاحظ العديد من الاصافات التي تستطيع ان تقوم في اضافتها على الفديدو ومن هذه الاضافات الملصقات المتحركه ، قم بالضغط على ايقونه " الايموجي " .
  2. ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الملصات المتحركه كما ان بأستطاعتك ان تقوم في اضافه صور GIF وذلك لكي تقوم في اضافه جمالا على الفيديو الخاص بك .

كيفيه ان تقوم في ادراج موسيقى على الفيديو : 





  1. تستطيع ان تقوم في ادرج موسيقى او مؤثيرات صوتيه او تسجيل صوتي على الفيديو الخاص بك من خلال ان تقوم بالضغط على ايقونة " الموسيقى " .
  2. ومن قم تقوم في اختيار ان كنت تريد تقوم في ادراج تسجيل او مؤثيرات صوتيه او موسيقى .
تستطيع ان تقوم في تحيد مكان بدأ الصوت من خلال ان تقوم في تحريك العمود الابيض الى المكان الذي تريد البدأ فيه الصوت ومن ثم تقوم في ادراج الصوت .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com