بؤ افضل برنامج يقلل من استهلاك الإنترنت للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج يقلل من استهلاك الإنترنت للاندرويد

برنامج يقلل من استهلاك الإنترنت
 برنامج يقلل من استهلاك الإنترنت

بالتأكيد الجميع يريد ان يقوم في تقليل من استهلاك الانترنت ولهذا سوف نقوم في هذا الشرح تقديم لك افضل طريقه لتقليل من استهلاك الانترنت وسوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play سوف يساعدنا في القيام بهذه الخطوه ولهذا للمزيد من الفهم عليك ان تقوم في قرأة المقال جيدا .


افضل برنامج يقلل من استهلاك الإنترنت للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق GlassWire والذي من خلاله سوف نقوم في مراقبه عدد الجيجا الذي نستخدمه في اليوم و ايضا معرفه كم يستهلك كل تطبيق من الانترنت ونقوم في عمل تنبيه في حال ان قمنا في الوصول الى عدد معين من الجيجا ، وكل هذا سوف يتم شرحه بالصور لفهم بشكل سليم .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق GlassWire :


من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تعرف كميه استهلاكك للانترنت وكما ايضا من خلاله سوف تستطيع معرفه نسبه استهلاك الانترنت لك تطبيق وعدد الجيجا و الميجا لكل تطبيق وبهذا سوف تستطيع معرفه اي تطبيق يقوم في استهلاك الانترنت وتقوم في تقليل استعماله للحفاظ على باقه الانترنت ، و يوجد في هذا التطبيق ميزه وهي ان يقوم في اصدار لك تنبيه عند تجاوزك لعدد من الجيجا الذي تقوم في تحديدها انت وبيهذا سوف تستطيع ان تقوم في الحفاظ على حزمه الانترنت التي لديك ، وكما ايضا يتوفر هذا التطبيق على متجر google play  بلمجان.


كيفيه عمل تنبيه عند تجاوز عدد معين من الجيجا : 


1- في البدايه بعد ان تقوم في تحميل التطبيق سوف يطلب التطبيق ان تقوم في منحه الاذن في الوصول الى الحاله الاستخدام ومن ثم سوف تجد في الاسفل ايقونه " المنبه " قم بالضغط عليها ، وبعد ان تقوم بالضغط على ايقونه المنبه قم في الضغط على " + " الذي سوف يظهر لك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- ومن ثم يجب ان تقوم في كتابه عدد الجيجا الذي سوف تستهلكه في اليوم الواحد في المثال قد قمت في تحديد ( GB1 ) وكما ايضا تستطيع ان تقوم في استبدال GB في MG وبعد ان تقوم في تحديد الكميه قم بالضغط على " DONE " الذي سوف تجدها في الاعلى .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق  GlassWire للاندرويد : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات