بؤ افضل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت للمشتركين " سهل الاستخدام "

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت للمشتركين " سهل الاستخدام "

معرفة استهلاك الانترنت
برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت

بالتأكيد بأنك تريد ان تعرف كم تستهلك من الانترنيت وذلك لعدت اسباب مهمه والتي منها ان تقوم في مراقبه استهلاكك للانترنت ومن ثم التوفير في الكميه المتبقيه ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقيدم لك أفضل تطبيق في متجر google play لمعرفه استهلاك الانترنت للمشتركين ، للمزيد من الشرح قم في قرأة المقال جيدا .


أفضل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت للمشتركين : 


في هذا الشرح سوف نقوم بأستخدام تطبيق GlassWire Data والذي من خلاله سوف نراقب استهلاك الانترنت ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح عن لمحه عن التطبيق و ما المميزات وكيفية استخدامه ، علما بأن هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق GlassWire Data : 


عند استخدامك للتطبيق سوف يكون باستطاعتك ان تعرف كم يستهلك كل تطبيق من الانترنت ، اي ان بأمكانك معرفه التطبيق الذي يستهلك الانترنت وتقوم في الحد من استخدامه لتوفير في حزمه الانترنت كما ايضا من خلال GlassWire Data سوف تستطيع ان تقوم في انشاء تنبيهات تعلمك انك تجاوزة عدد معين من الميجا او جيجا وتستطيع ان تقوم في اضافه العدد الذي تريده وكما ان بأستطاعتك ان تقوم في منع تطبيق معين من الاتصال في الانترنت ان وجدة التطبيق يستهلك كميه كبيره من الانترنت ، علما بأن هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان اي بأستطاعتك ان تقوم في تحميله الان .


كيفية استخدام تطبيق  GlassWire Data : 



في البدايه سوف يطلب التطبيق منحه الاذن في الوصول الى حاله الاستخدام وفي هذه الخطوه سوف تقوم في الضغط على " GO TO SETTINGS " ومن ثم سوف يظهر لك العديد من التطبيق قم في اختيار تطبيق GlassWire ومن ثم الضغط على الزر الذي بجواره وبهذه الخطوات تكون قد قمت في منحه الاذن الآن بأمكانك ان تقوم في استخدام التطبيق .




✅ الرقم (1) : يشير هذا الرقم الى باستطاعتك ان تغير قيمه الاستهلاك لشهر ، وتقوم في اظهار بيانات استهلاكك للانترنت في اليوم او بالاسبوع وهكذا .

✅ الرقم (2) : ويشير هذا الرقم الى عدد جيجا التي استخدمتها في الشهر الواحد وفي الاسفل تكون النسبب محتلفه في استهلالك الانترنت لكل تطبيق .

✅ الرقم (3) : وفي هذا الرقم يشير الى عدد الجيجا التي يستخدمها كل تطبيق ، و تعد هذه الخطوه من اهم الطرق وذلك لان بأستطاعتك ان تقوم في معرفه التطبيق الذي يقوم في استهلاك الانترنت الخاص بك .


لتحميل تطبيق  GlassWire Data : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com