بؤ طريقه تغيير لوحة المفاتيح واتس آب " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تغيير لوحة المفاتيح واتس آب " شرح بالصور "

تغيير لوحة المفاتيح واتس آب
تغيير لوحة المفاتيح واتس آب


 إن كنت قد شعرت بلملل من شكل لوحة المفاتيح التي على هاتفك الذكي وتريد أن تقوم في تغير شكل لوحه المفاتيح لكي تقوم في استخدامها على تطبيق الواتس اب بشكل جميل وممتع ، إذاً فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم بتغيير لوحة المفاتيح واتس آب بشكل سهل وبسيطه .


اسهل طريقه لتغيير لوحة المفاتيح واتس اب : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Tamam Arabic Keyboard والذي من خلاله سوف نقوم في اختيار شكل تصميم جديد للوحة المفاتيح وكما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بالمجان وايضا من دون وجود إعلانات ، ان كنت تريد معرفة كيفيه استخدام التطبيق ومعرفه لمحه عن التطبيق عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق Tamam Arabic Keyboard : 


يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتغير تصميم شكل لوحه المفاتيح وهذا يعود إلى اسبابٌ عديد ومن هذه الاسباب هو ان التطبيق يتوفر في داخله خلفيات متعددة و متنوعة وكما ايضا يحتوي هذا التطبيق على اكثر من 100 خلفيه جميله وجذابه وايضا تستطيع ان تقوم في وضع صوره خلفيه للوحه المفاتيح الخاص بك ، وكما أن هذا التطبيق يقوم في توفير لك العديد من الملصقات و الصور المتحركة و الجميل في هذا التطبيق هو بإمكانك ان تقوم في تصميم وجوه مضحكة وايموجي خاصة بك والعديد من المميزات الجميله والتي منها زخرفة الخطوط العربيه والعديد من المميزات التي سوف تذهلك عند استخدامك للتطبيق ولهذا أن كُنت تريد ان تقوم في الحصول على لوحه مفاتيح مميزه وجميله عليك ان تقوم في تحميل التطبيق الان من متجر google play.


كيفية استخدام تطبيق Tamam Arabic Keyboard :  


1-في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم عند فتح التطبيق سوف يظهر لك خطوتين عليك القيام بها لكي تقوم في تفعيل البرنامج وفي الخطوه الاولى عليك ان تقوم بالضغط على خيار " تفعيل تمام لوحه المفاتيح العربيه " وعند الضغط على هذا الخيار سوف يقوم التطبيق في تحويلك إلى الإعدادات وعليك ان تقوم بالضغط على الزر الذي بجانب التطبيق .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم عليك ان تقوم في القيام بالخطوة وهي " اختيار تمام لوحه المفاتيح العربيه " وعند الضغط على هذا الخيار سوف يقوم التطبيق في تحويلك الى الاعدادات ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على تمام لوحه المفاتيح العربيه .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- والان سوف يقوم التطبيق في إظهار لك العديد من التصميمات المختلفه والمتنوعه وفي هذه الخطوه عليك ان تقوم في اختيار التصميم الذي يعجبك ومن ثم الضغط على التصميم وبهذا سوف تحصل عليه ، والان قم في استخدام تصميم لوحه المفاتيح الجديد الخاص بك على تطبيق الواتس اب .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل 



لتحميل تطبيق Tamam Arabic Keyboard : اضغط هنا


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com