بؤ تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها
قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها


ان كنت تريد ان تقوم في قرأة رسائل تطبيق الواتس اب دون ان تقوم في فتحها او ان دون ان يظهر لشخص انك قمت في قرأة الرساله ، اذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في قرأة رسائل الواتس اب دون ان يظهر للطرف الاخر انك قمت في قرأة الرساله في طريقه سهله وبسيطه ولهذا قم في قرأة المقال لفهم كيفيه استخدامها .


افضل تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق "  إخفاء استلام رسائل و علامة صح " ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في قرأة الرسائل المرسله اليك بكل بساطه  دون ان يعلم الطرف الاخر انك قمت في قرأة الرساله ، لمعرفه لمحه عن التطبيق وكيفيه استخدامه عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا . 


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق "  إخفاء استلام رسائل و علامة صح " :


هل تبحث عن تطبيق يقوم في مساعدتك بقراءة الرسائل بدون ظهور الإشارة الزرقاء أو علامة صح الخاصة باخر مشاهدة وذلك لعدم معرفة المرسل لك ان كنت قمت في قراءة الرساله فإن هذا التطبيق هو افضل حل لك وذلك لان من خلالهُ سوف تستطيع قراءة  الرسائل بدون ظهور الإشارة الزرقاء الخاصة باخر مشاهدة ، وبفضل هذا التطبيق سوف تستيطع ان تقوم في استخدام تطبيق الواتس اب بكل راحه تجنباً لرسائل الأشخاص المزعجه ، ولهذا قم في تحميل التطبيق الان من متجر google play .


مميزات تطبيق "  إخفاء استلام رسائل و علامة صح " :

 

  1. قراءة رسائل دون معرفه المرسل لك : مع هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في قراءة الرسائل المرسله إليك دون ان يعرف المرسل انك قمت في قراءة الرساله وذلك لان لننظهر لك علامه الصح الزرقاء حين قراءتك لرساله .
  2. سهل الاستخدام : يتميز هذا التطبيق بسهوله استخدامه وذلك بسبب الواجه البسيطه الذي من خلاله سوف تستطيع استخدام التطبيق بكل سهوله وبساطه .
  3. مجاني : كما ان من اهم المميزات هو ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان لتستيطع استخدامه في اي وقت تشاءهُ.


طريقه استخدام تطبيق "  إخفاء استلام رسائل و علامة صح " : 


  1. في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم تقوم  بتشغيل التطبيق و سوف يطلب منك أن تقوم بإعطائهُ الإذن بالوصول إلى الإخطارات في هاتفك الذكي.
  2.  بعد ان تقوم في منح التطبيق الإذن يمكنك ان تقوم بإغلاق التطبيق وبهذا سيعمل في الخلفية و سيقوم استلام الرسائل الواردة الجديدة في داخله.
  3.  ‏ومن ثم عليك ان تقوم في الدخول اليه لتستطيع قراءة الرساله دون إرسال عالامة الصح المزدوجة الزرقاء التي تبين المرسل لك أنك قمت قرأت الرسالة.

 

لتحميل تطبيق "  إخفاء استلام رسائل و علامة صح " : اضغط هنا 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com