بؤ كيفية استرجاع سجل المكالمات " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرجاع سجل المكالمات " شرح بالصور "

استرجاع سجل المكالمات
استرجاع سجل المكالمات


اليوم سوف نوضح لك طريقه سهله وبسيطه تستطيع من خلالها أن تقوم في إسترجاع سجل المكالمات المحذوفه من زمن طويل و ذلك بإستخدام تطبيق متوفر على متجر google play ، علماً بإن هذا التطبيق مجاني وذلك لكي تقوم،في استخدامه فيةاي وقتٌ تشاءهُ لمعرفه المزيد حول التطبيق وكيفيه إستخدامه عليك ان تقوم في قرأة هذا الشرح جيداً .


طريقه لكيفية استرجاع سجل المكالمات : 


في حال أن كنت تريد ان تقوم في استرجاع سجل المكالمات المحذوفه فإننا في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق SMS Backup & Restore ويعد من افضل التطبيقات لاسترجاع سجل المكالمات المحذوفه بخطوات سهله وبسيطه .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق SMS Backup & Restore :


يَعُد هذا التطبيق مناسباً لك في حال ان كنت تريد ان تقوم في استرجاع سجل المكالمات المحذوفه وكما أن يتيح لك هذا التطبيق بإن تقوم في تحديد المده الزمنية التي تريد إسترجاع سجل المكالمات التي حدث فيها بخطوات سهله وبسطيه وليس هذا فقط بل إن بإستطاعتك أيضا ان تقوم في عمل نسخه احتياطيه لسجل المكالمات ان كنت قلقا من فقدانها و ايضا تستطيع ان تقوم في عمل نسخ اختياطيه للأرقام التي على هاتفك ، اي كل هذا سوف تجده في تطبيق SMS Backup & Restore ولهذا قم الان في تحميله لكي تقوم في إسترجاع سجل المكالمات المحذوفه .


كيفية استخدام تطبيق SMS Backup & Restore : 


1- قم في تثبيت التطبيق ومن فتحه وسوف تظهر لك الواجه الرئيسية للتطبيق و ان كنت تريد ان تقوم في عمل نسخ احتياطه قم بالضغط على الخيار الأول ، ولكن في هذا الشرح سوف نقوم في استرجاع سجل المكالمات المحذوفه ولهذا قم بالضغط على الخيار الثاني " pdf BACKUP " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- والان سوف يقوم التطبيق في تقديم لك خيار في الاشياء التي تريد ان تقوم في استرجاعها وكما تعلم فأننا نريد ان نقوم بإسترجاع سجل المكالمات المحذوفه ولهذا قم بالضغط على خيار " GENERAL CALL LOG " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- والان في هذهِ الخطوه قم في تحديد المده الزمنيه التي تريد بها استرجاع سجل المكالمات وايضا قم في كتابه اسم للملف الذي سوف يظهر به السجل وفي النهايه بعد ان تقوم ف تعبئه المطلوب قم بالضغط على خيار " EXPORT TO PDF " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



4- والان سوف يظهر لك جميع سجل مكالماتك التي قمت بها في المده الزمنية التي قمت في تحديدها و أصبح السجل متوفر على ملف التنزيلات على هاتفك وذلك لكي تقوم في قراءة السجل في اي وقت تشاءهُ .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



لتحميل تطبيق SMS Backup & Restore : اضغط هنا

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com