بؤ طريقة حذف ملفات التجسس والاختراق الأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف ملفات التجسس والاختراق الأندرويد

حذف ملفات التجسس والاختراق
حذف ملفات التجسس والاختراق 


إن كُنت تعتقد بإن هاتفك الذكي به ملفات تجسس او اختراق فإننا في هذا الشرح سوف نوضح لك كيفيه ان تقوم في اكتشاف التطبيقات الضارة وكيفيه التخلص منها بخطوات سهله وبسطيه ، ولهذا لكي تقوم في تطبيق الخطوات بشكل صحيح قم في قراءة هذا المقال المرفق بالصور للكل الخطوات للفهم كيفيه حذف ملفات التجسس والاختراق .


افضل طريقة لحذف ملفات التجسس والاختراق الأندرويد :


في هذا الدرس سوف نقوم في الذهاب الي خيار البطاريه من ايقونة الاعدادات ومن ثم سوف نقوم في إكتشاف التطبيقات التي تعمل في الخلفيه و لا نقوم في استخدامها ، ولهذا قم في اكتشاف التطبيق الذي يعمل في خلفيه الشاشه ولا تحتاج اليه ومن ثم الذهاب الى خيار التطبيقات وذلك لكي تقوم في عمل ازاله للتطبيق .


اقرأ أيضاً :


خطوات لحذف ملفات التجسس والاختراق الأندرويد :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الدخول الى ايقونة الاعدادات ومن ثم سوف تظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم في اختيار خيار " البطاريه " وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على خيار " التطبيقات المستهلكة للطاقة في الخلفيه " ، وبعد ذلك سوف تظهر لك التطبيقات التي تعمل في الخلفيات وفي هذه الخطوه قم في معرفه التطبيق الذي لا تستخدمه ويكون هذا التطبيق مشتبه في تسبب ملفات ضاره لهاتفك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل 



2- ومن ثم بعد معرفة التطبيق الذي يعمل في الخلفيه قم في الذهاب الى خيار التطبيقات ، ومن ثم سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على هاتفك قم في البحث عن التطبيق المشتبه به ، ومن ثم الضغط عليه وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على خيار " إزالة " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



وبهذه الطريقه سوف تستيطع ان تعرف التطبيق الذي يمكن ان يكون به ملفات تجسس او إختراق وفي حال ان قمت في ازاله التطبيق سوف تكون قد قمت في التخلص من الملفات الضاره ، ولهذه قم في تطبيق هذه الخطوات للتخلص من الملفات الضاره .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com